الجالية المصرية بالنمسا تدين استمرار الهجمات على الجيش والشرطة

الأربعاء، 23 أبريل 2014 11:29 ص
الجالية المصرية بالنمسا تدين استمرار الهجمات على الجيش والشرطة أرشيفية
فيينا - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت الجالية المصرية فى النمسا استمرار الأعمال الإرهابية والإجرامية التى تستهدف حماة الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة، بهدف إرهاب المجتمع وزعزعة الاستقرار فى البلاد.

وقال أحمد الشرقاوى عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين فى النمسا، فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط فى فيينا، إن الجالية تلقت بحزن وأسف شديدين أنباء قيام مجهولين بزرع عبوة ناسفة فى سيارة العميد أحمد زكى من قوات الأمن المركزى بمدينة 6 أكتوبر وتفجيرها، مما تسبب فى استشهاده.

وأشار الشرقاوى إلى أن هذه الأعمال الإجرامية والإرهابية لن تثنى الشعب والدولة فى مصر عن مواجهة هذه الافعال الدنيئة بكل قوة، مؤكدا أن هذه الأفعال محاولات يائسة من جماعة إرهابية للعودة إلى السلطة التى أساءت استخدامها حتى لفظها الشعب بكل طوائفه.

ومن جانبه قال حسام بازينة رئيس اتحاد المصريين فرع مدينة ليوبن، إن الجماعة الإرهابية تسعى لإفساد فرحة المصريين بعيد وطنى عظيم، وهو عيد تحرير سيناء، الذى يذكرنا ببطولات شعب مصر فى مواجهة العدو الخارجى، إلا أننا الآن نعيش حربا أكثر شراسة وللأسف مع عدو داخلى.

وقال إن تهديدات الجماعة الإرهابية للشرطة والجيش سيدفعون ثمنه غاليا بسبب بسالة الجيش والشرطة، ولن تذهب دماء الشهداء هدرا بل ستكون ثمنا غاليا لتحرير مصر من قوى الإرهاب قريبا بإذن الله، متوجها بخالص العزاء إلى أسر شهداء الإرهاب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة