فيرجسون يرشح أنشيلوتى لقيادة مانشستر يونايتد خلفا لمويس

الأربعاء، 23 أبريل 2014 11:18 ص
فيرجسون يرشح أنشيلوتى لقيادة مانشستر يونايتد خلفا لمويس أليكس فيرجسون
( إفى )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إخبارية اليوم أن السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى الأسبق لمانشستر يونايتد رشح الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب ريال مدريد الحالى لتدريب "الشياطين الحمر" خلفًا لديفيد مويس، الذى أقيل من منصبه فى وقت سابق اليوم.

وأشارت صحيفة "تيليجراف" البريطانية إلى أن أنشيلوتى هو المرشح المفضل لدى فيرجسون لتولى مهمة تدريب مانشستر يونايتد خلفًا لمويس، الذى "ترك تدريب الفريق"، وفقا لما أفاد به النادى الإنجليزى عبر حسابه الرسمى على موقع (تويتر) الاجتماعى صباح اليوم الثلاثاء.

ويحتل الشياطين الحمر حاليا المركز السابع فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم بـ57 نقطة وبفارق 23 نقطة عن المتصدر ليفربول، فيما تتبقى أربع جولات فحسب قبل انتهاء الموسم الجارى من البطولة.

وتعرض مانشستر يونايتد تحت قيادة مويس لستة هزائم فى الدورى على أرضه ووسط جمهوره وخمسة خارج ملعبه، كما ودع دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى على يد بايرن ميونخ.

وأبرز الأسماء المرشحة لخلافة مويس الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى الحالى لأتلتيكو مدريد الإسبانى ومدرب المنتخب الهولندى لويس فان جال.

ولم تستبعد الصحيفة البريطانية كذلك خيار التعاقد مع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى الحالى لبروسيا دورتموند، إلا أنها تؤكد أن أنشيلوتى هو المرشح المفضل لفيرجسون.

يشار إلى أن أنشيلوتى تولى مهمة تدريب ريال مدريد الإسبانى مطلع الموسم الجارى قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسى، ويمتد تعاقده مع النادى الملكى حتى العام المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة