الأمن العام يضبط 242 قطعة سلاح و463 دراجة نارية خلال 24 ساعة

الأربعاء، 23 أبريل 2014 08:15 ص
الأمن العام يضبط 242 قطعة سلاح و463 دراجة نارية خلال 24 ساعة صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى حملاته التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، وإعادة الانضباط للشارع المصرى.

وأسفرت جهود تلك الحملات، التى شُنت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية، على مدار ٢٤ ساعة عن ضبط ٣٠ قطعة سلاح نارى بدون ترخيص، من بينها قطعتا سلاح نارى من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية، وإعادة ٣ سيارات مبلغ بسرقتها و٢١٢ قطعة سلاح أبيض وضبط ٤٦٣ دراجة نارية مخالفة.

وشملت قطع الأسلحة ٢٨ قطع سلاح نارى عبارة عن ٣ بنادق آلية و٧ بنادق غير مششخنة و٤ طبنجات و١٤ فرد محلى الصنع و١١٨ طلقة نارية مختلفة الأعيرة و٥ خزائن أسلحة، فضلا عن ضبط بندقية آلية وطبنجة من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية.

كما أسفرت جهود الحملات عن ضبط ١٠٧ متهمين فى قضايا مخدرات ضبط خلالها على 8 كيلو جرامات من مخدر البانجو، وكمية من مخدر الحشيش وزنت (2,498 كيلو جرام) وكمية من مخدر الهيروين وزنت (153 جراما) وكمية من مخدر الأفيون وزنت (823 جراما) وأكثر من ٦ آلاف قرص مخدر.

كما نجحت قوات الأمن فى ضبط 3 تشكيلات عصابية ضمت 6 متهمين ارتكبوا 3 حوادث سرقة متنوع، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وقامت بإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية، وبث الشعور بالأمن والطمأنينة فى نفوس المواطنين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة