غدا.. "وأد الفتنة والمصالحة" فى مؤتمر لاتحاد العاملين بجامعة عين شمس

الثلاثاء، 22 أبريل 2014 10:58 م
غدا.. "وأد الفتنة والمصالحة" فى مؤتمر لاتحاد العاملين بجامعة عين شمس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد العاملين بجامعة عين شمس عن عقدة لمؤتمر عاجل تحت عنوان "وأد الفتنه والمصالحة"، وذلك ظهر غد الأربعاء بدار الضيافة بالجامعة بحضور كل أعضاء الاتحاد لتحقيق المصالحة بين العاملين وبعضهم ووقف التداعيات والشائعات ومحاولات إثارة الفتنة بين صفوف الاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشار الاتحاد فى بيان له على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، إلى أن ذلك يأتى فى ضوء الأحداث الأخيرة، وما تبعها من ظهور بوادر للفتنة وانتشار للروح العدائية بين بعض العاملين بالجامعة، نتيجة للأخبار الكاذبة التى نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن إجراء انتخابات تجديد نصفى لاتحاد العاملين، وهو ما لم يحدث فعليا، حيث لا يوجد نص لائحى يجيز إجراء انتخابات للتجديد، علما بأن المتبقى من عمر دورة هذا الاتحاد 6 أشهر فقط، ما اضطر معه المجلس التنفيذى للاتحاد باتخاذ الاجراءات القانونية والتنظيمية حيال ذلك للحفاظ على الكيان العام للاتحاد.

وأضاف الاتحاد عن التزامه بعهده أمام العاملين والسعى من أجل مصالحهم، مؤكدا أنه لم يسمح أبدا بشق الصف بين العاملين، وأن تماسك وتآلف العاملين خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

وأوضح الاتحاد أنه سيواصل جهوده لتحقيق مطالب وآمال العاملين فى الإسراع فى إنهاء إجراءات صندوق تحسين دخول العاملين وبدل الجامعة، وتثبيت العمالة المؤقتة، وإدراج العاملين فى قانون الجامعات المصرية وتحسين الرعاية الصحية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة