مكافحة المخدرات تضبط 6500 قرص مخدر داخل طرد شركة شحن بالقاهرة

الإثنين، 21 أبريل 2014 12:33 م
مكافحة المخدرات تضبط 6500 قرص مخدر داخل طرد شركة شحن بالقاهرة صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى ضبط 6500 قرص مخدر داخل طرد موجود بإحدى شركات الشحن والتفريغ بالقاهرة، وضبط مسجل شقى خطر بحوزته 200 جرام من مخدر الأفيون بقصد الاتجار.

البداية كانت بتلقى اللواء منتصر أبو زيد، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، معلومات مفادها وجود طرد عبارة عن قرمة خشبية كبيرة مفرغة من الداخل مُحكمة الغلق، مماثلة لتلك التى تستخدم فى مجال الجزارة، داخل إحدى شركات الشحن والتفريغ كائنة بالقاهرة تحوى كميات كبيرة من الأقراص المخدرة مخفاة بداخلها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وأكدت التحريات أن "محمود أبو عربى" من محافظة الدقهلية تقدم لتصديرها إلى إحدى الدول العربية، وذلك لتسليمها لشخص يدعى "فتحى زين" بإحدى الدول العربية، دون علم صاحب الشركة أو أى من العاملين بها، فتم استهداف الشركة وضبط الطرد، وبتفتيشه فى حضور صاحب الشركة تم ضبط (6500 ) قرص مخدر من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية.

وفى ذات السياق، تمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط "حسن . ع . ع" مواليد 1965، سائق، ومقيم أسيوط، مسجل شقى خطر "مخدرات" والسابق ضبطه واتهامه فى 5 قضايا وبحوزته (200) جرام من مخدر الأفيون، و2 هاتف محمول، و2900 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة