أغلى 10 مجوهرات فى العالم..عنوان للجمال والسحر والرفاهية والثروة

الإثنين، 21 أبريل 2014 10:22 ص
أغلى 10 مجوهرات فى العالم..عنوان للجمال والسحر والرفاهية والثروة جانب من المجوهرات
كتبت رانيا رجاء الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد اقتناء المجوهرات من أكثر الاهتمامات التى تحرص عليها المرأة باختلاف المستويات الاجتماعية، ومنها المشغولات الذهبية والحلى المزينة بالأحجار الكريمة، وكذلك المزينة بالماس من أساور وخواتم وأقراط.

ويزيد الماس من قيمة وغلاء الحلى بدرجات متفاوتة تبعاً لحجمه ولونه ودرجة نقاوته.

ونعرض فى هذه القائمة أغلى 10 مجوهرات فى العالم.. وهى قطع مذهلة من المجوهرات كما تضم الحلى من الماس، وهى خير مثال للجمال والسحر، ولبعضها أهمية تاريخية.

Pink Star Diamond بـ83.2 مليون دولار.. أغلى قطعة مجوهرات فى العالم عبارة عن خاتم مرصع بحجر من الماس ذى اللون الوردى القانى عالى النقاء.



L’Incomparable Diamond Necklace قلادة بـ55 مليون دولار.. وهى أقيم قلادة فى العالم وتزن 673 قيراطاً.


The Graff Pink بـ46.2 مليون دولار.. وهو خاتم رائع من البلاتين يحتوى على قطعة مستطيلة من الماس باللون الوردى القانى الجذاب.



Wittelsbach-Graff Diamond بـ24.3 مليون دولار.. عبارة قطعة ساحرة توحى بالغموض من الماس باللون الأزرق الداكن ذات الطابع الملكى تزن 31.06 قيراط.



The Perfect Pink بـ23.2 مليون دولار.. وهو خاتم يتميز بقطعة من الماس المستطيل تزن 14.23 قيراط ذات اللون الوردى، وهذا اللون النادر الرائع يزيد من قيمته.



Heart of the Ocean Diamond بـ20 مليون دولار.. قلادة من أشهر وأقدم المجوهرات النادرة تحتوى حجر على شكل قلب من الماس الأزرق عالى النقاوة.



خاتم Chopard Blue Diamond بـ16.26 مليون دولار، ويزن 18 قيراطاً ومرصع بقطعة من الماس الأزرق على شكل بيضاوى تزن 9 قيراط محاطة بحجرين من الماس الشفاف على شكل مثلث.



Bulgari Blue Diamond بـ15.7 مليون دولار.. وهو خاتم بلغارى من أغلى خواتم الماس وفريد من نوعه فى العالم، ويتكون من حجرين باللون الأزرق وآخر شفاف على شكل ثلاثى.



Heart of the Kingdom Ruby بـ14 مليون دولار.. قطعة نادرة جميلة من أقدم المجوهرات وصممت على شكل قلب بورما روبى، تزن ما يقرب من 41 قيراطاً على قلادة من الماس تزن 155قيراطا.



أسورة Wallis Simpson Panther على شكل النمر وهى بـ12.4 مليون دولار، وصممت عام 1952، من قبل كارتييه باريس.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة