ضبط سائق تعدى على عريف شرطة بسلاح أبيض بسبب كسر إشارة مرور ببنها

الإثنين، 21 أبريل 2014 10:12 ص
ضبط سائق تعدى على عريف شرطة بسلاح أبيض بسبب كسر إشارة مرور ببنها صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى و محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم بنها بالاشتراك مع الأهالى من إنقاذ عريف شرطة من يد سائق حاول طعنه بسلاح أبيض بسبب كسر الأخير لإشارة مرورية ومعاتبة العريف له، تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا من العميد مجدى راشد مأمور قسم بنها بتلقيه بلاغا من المقدم محمد جابر الضابط بإدارة مرور القليوبية والمشرف على الخدمات المرورية بمدينة بنها، والمتضمن ما أخطر به العريف شرطة عماد حمدى فريد من قوة الإدارة، والمعين خدمة تنظيم الحركة المرورية بتقاطع منطقة الأهرام – دائرة القسم، بقيام قائد السيارة رقم "1269 ب ل" ماركة سوزوكى ميكروباص، بالتعدى عليه بالسب والشتم وإشهار سلاح أبيض فى وجهه لقيامه بتحرير مخالفة له لكسر الإشارة الضوئية، وتمكن بمساعدة الأهالى من ضبطه والسيطرة عليه واستخلاص السلاح من يده.

وبالفحص تبين أن قائد السيارة يدعى حسين زكريا حسين عبد المجيد 24 سنة، سائق، ومقيم بجمجرة القديمة دائرة مركز بنها، لايحمل رخصتى قيادة وتسيير، وبتفتيشه وقائياً عثر بحوزته على شريط من عقار الترامادول المخدر به 10 أقراص.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5739 جنح قسم بنها لسنة 2014م، وجارى العرض على النيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة