93 قتيلا حصيلة العمليات العسكرية بسوريا أمس بينهم 13 طفلا و4 سيدات

الإثنين، 21 أبريل 2014 12:04 ص
93 قتيلا حصيلة العمليات العسكرية بسوريا أمس بينهم 13 طفلا و4 سيدات المجازر فى سوريا
الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 63 شخصا، من بينهم 13 طفلا و4 سيدات، مصرعهم، فى عمليات عسكرية شنتها قوات النظام السورى باستخدام الأسلحة الثقيلة، أمس الأحد على المناطق التى تسيطر عليها قوات المعارضة فى مختلف المدن السورية.

وذكر بيان صادر عن الشبكة السورية لحقوق الإنسان، التى تتخذ لندن مركزا لها، أن عمليات جيش النظام، أسفرت عن مقتل ٣٦ شخصا فى حلب، و٢٧ فى ريف وضواحى العاصمة دمشق، و١٠ فى إدلب، و٨ فى حمص، و٧ فى درعا، وشخصين فى كل من دير الزور وداريا، وشخص واحد فى حماة.

وأفادت لجنان التنسيق المحلية السورية، فى بيان لها، أن طائرات حربية تابعة للنظام، ألقت براميل متفجرة على مناطق مساكن هنانو والفردوس التى تسيطر عليها قوات المعارضة فى مدينة حلب، مما أدى إلى تدمير عدد كبير من المبانى والبيوت.

وأضاف البيان أن مناطق مليحة وجوبر وداريا وحرستا فى العاصمة دمشق، تعرضت لقصف مكثف من قوات النظام السورى، فضلا عن قصف مناطق تلبيسة والرستن فى مدينة حمص.

من جانبها أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، أن القوات الحكومية تمكنت من القضاء على عدد كبير من المسلحين وتدمير آلياتهم، خلال اشتباكات وقعت فى ريف دمشق ومدن اللاذقية وحلب وحمص وإدلب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة