"محلب" مهنئا البابا تواضروس بـ"عيد القيامة": وحدة الشعب مصدر قوته وسر صلابته فى مواجهة الوقيعة.. رئيس الوزراء: طريقنا نحو المستقبل ليس سهلا.. ونثق فى اصطفاف ودعم المصريين لنا

الأحد، 20 أبريل 2014 01:38 م
"محلب" مهنئا البابا تواضروس بـ"عيد القيامة": وحدة الشعب مصدر قوته وسر صلابته فى مواجهة الوقيعة.. رئيس الوزراء: طريقنا نحو المستقبل ليس سهلا.. ونثق فى اصطفاف ودعم المصريين لنا المهندس إبراهيم محلب يهنىء البابا تواضرس
كتبت - هند مختار - تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الأحد، مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد، وذلك بحضور كل من وزراء الداخلية، التخطيط والتعاون الدولي، الصناعة والتجارة والإستثمار، الآثار، والثقافة.



وخلال الزيارة، رحب البابا تواضروس الثاني برئيس الوزراء والوفد المرافق له، وأكد أن عيد القيامة يحمل في طياته معاني سامية أهمها الحث على قيم العمل والأمانة والإنتماء لمصر وهي القيم التي ينبغي على المصريين أن يتمسكوا بها وأن يعودوا إلى العمل والبناء والإنتاج في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الوطن، وأعتبر البابا أن تزامن عيد القيامة مع أعياد الربيع يشكل فرصة سانحة لتحقيق التقارب والتآخي بين المصريين والتلاقي في حب الوطن.



من جانبه، إعتبر رئيس الوزراء أن عيد القيامة هو عيد لكل المصريين وأن وحدة هذا الشعب هو مصدر قوته وسر صلابته في مواجهة كل دعاوى الفرقة والوقيعة التي يثيرها أعداء هذا الوطن، وأشار رئيس الوزراء إلى أن الطريق الذي يسير فيه الوطن نحو المستقبل ليس سهلاً و غير ممهد ولكن إصطفاف هذا الشعب سيشكل داعماً كبيراً يساعد مصر على تبوء مكانتها اللائقة وبناء المستقبل الذي يطمح إليه ويستحقه أبناء هذا الشعب العظيم.










































































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة