بالصور.. بدء مؤتمر العلوم النفسية بجامعة اﻹسكندرية فرع مطروح

السبت، 19 أبريل 2014 04:55 م
بالصور.. بدء مؤتمر العلوم النفسية بجامعة اﻹسكندرية فرع مطروح جانب من المؤتمر
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت اليوم السبت، وقائع المؤتمر العلمى الثانى لقسم العلوم النفسية بكلية رياض الأطفال بجامعة اﻹسكندرية، والمؤتمر اﻷول لكلية رياض الأطفال فرع مطروح، بعنوان "التوجهات المعاصرة فى التنمية اللغوية للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة" برئاسة الدكتور أشرف شريت، رئيس قسم العلوم النفسية بكلية رياض الأطفال بجامعة اﻹسكندرية، بحضور اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح.

أكد "شريت" أن المؤتمر يغطى بمحاوره البحثية خلال الفترة من 19 إلى 21 إبريل الجارى، من خلال جلساته حوالى 25 بحثا علميا وورقة عمل متخصصة بموضوع المؤتمر، كما ستعقد دورة تدريبية على هامش المؤتمر للمهتمين من أولياء اﻷمور والمعلمين المتخصصين بالتربية الخاصة وذوى اﻻحتياجات الخاصة، والجمعيات الأهلية المهتمة بموضوع المؤتمر.

ويشارك فى المؤتمر عدد من الأساتذة والعلماء من كافة الجامعات المصرية والعربية، مثل جامعة القاهرة وعين شمس واﻹسكندرية والفيوم ودمنهور والزقازيق وجنوب الوادى، ومشاركة جامعة تبوك والملك سعود والقصيم بالمملكة العربية السعودية، وجامعة إربد الأردنية وجامعة البحر اﻷحمر بالسودان.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على التنمية اللغوية للأطفال ذوى اﻻحتياجات الخاصة فى الفئات المختلفة الذين يعانون من مشكلات وقصور فى المهارات اللغوية، وذلك للتعرف من خلال أساليب تشخيص وأساليب التدخل المبكر لملائمة وتنمية مهاراتهم اللغوية.





























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة