الجونة يصطدم بالمقاولون فى الغردقة اليوم

السبت، 19 أبريل 2014 09:42 ص
الجونة يصطدم بالمقاولون فى الغردقة اليوم فريق الجونة
كتب محمد مراد و سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق الجونة على ملعبه بالغردقة فى الثالثة والنصف عصرًا فريق المقاولون العرب، ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 للدورى، يدخل فريق الجونة اللقاء بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان البقاء فى بطولة الدورى، خاصة أنه فى حالة الفوز يرفع رصيده للنقطة 22 يضمن بها البقاء بنسبة كبيرة فى الممتاز، بينما يرغب ذئاب الجبل فى تحقيق الفوز على أمل الصعود للدورة الرباعية.

يعانى فريق الجونة من غياب أبرز مهاجمه النيجيرى بوبا بعد إصابته بتهتك فى الأربطة وحاجته لفترة راحة لا تقل عن أسبوعين، كما يغيب الغانى إيديك للإصابة، ويبحث الألمانى راينر تسوبيل، المدير الفنى للجونة، عن بديل للنيجيرى بوبا لقيادة خط الهجوم والأقرب له شريف أشرف صاحب هدف الفوز فى المباراة الأخيرة للجونة على حساب الرجاء.

رصد مجلس إدارة الجونة مكافآت خاصة للفريق فى حالة تحقيق الفوز على المقاولون والاقتراب من البقاء فى الدورى، والابتعاد عن شبح الهبوط فى المباريات الثلاثة المتبقية له، ومن المنتظر أن تضم تشكيلة الجونة كل من، عامر عامر فى حراسة المرمى ومعه كل من عمرو طارق وشريف رضا وسعد حسنى وحسن الشامى وصامويل أوكران وعلى عيد وكريم الضو وإسلام محارب ومحمود السيد وشريف أشرف.

فى المقابل، يطمح المقاولون فى استعادة المستوى الطيب الذى قدمه الفريق منذ بداية المسابقة، أملا فى المحافظة على البقاء بالمربع الذهبى والمنافسة على الصعود لدورة البطل، وتعوى الخسارة التى تلقاها الذئاب من الأهلى فى الجولة الأخيرة وعطلت مسيرة الفريق الطيبة المسابقة.

ويعتمد محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون على انطلاقات لاعبيه خاصة الثنائى محمد فاروق ومحمد رزق ومعاونة الأجناب عن طريق باسم على وعلى فتحى لتشكيل ضغط هجومى قوى على مرمى المنافس.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به الذئاب، حسن رمضان فى حراسة المرمى ومحمود عزت وتيجانى شمس الدين وباسم على وعلى فتحى فى الدفاع ومحمد خلف وأحمد زهران ومحمد عادل ومحمد فاروق فى الوسط ومحمد رزق ومحمد سالم فى الهجوم، والبدلاء، محمد العقباوى ومحمد أبو شعيشع وشريف علاء وطاهر محمد طاهر وعلى عفيفى ومحمد فضل ومحمد سوستة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة