بالصور.. انتحار مدرس لقى تلاميذه حتفهم فى عبارة كوريا الجنوبية

الجمعة، 18 أبريل 2014 05:41 م
بالصور.. انتحار مدرس لقى تلاميذه حتفهم فى عبارة كوريا الجنوبية جهود البحث عن ناجين للعبارة الكورية
موكبو (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شرطة كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، إن نائب مدير مدرسة ثانوية فى كوريا الجنوبية انتحر بعدما اصطحب تلاميذ على متن عبارة انقلبت مع تلاشى الآمال فى العثور على أحياء من 274 مفقودا فى الحادث.

وكانت العبارة سيول تحمل 476 من الركاب وأفراد الطاقم انقلبت أول أمس، الأربعاء، أثناء رحلتها من ميناء انشيون إلى جزيرة جيجو الجنوبية.

واختفى كانج مين جيو، نائب مدير المدرسة "52 عاما"، منذ أمس، وشنق "كانج" نفسه على ما يبدو بحزامه الذى علقه فى شجرة خارج صالة للألعاب الرياضية فى مدينة جيندو الساحلية، التى تجمّع فيها أقارب المفقودين فى الحادث ومعظمهم من تلاميذ المدرسة.

وذكرت الشرطة أن كانج لم يترك رسالة انتحار، وأنها بدأت البحث عنه بعدما أبلغ معلم فى المدرسة عن اختفائه. وأنقذ كانج من العبارة بعدما انقلبت. وأُعلن رسميا عن مقتل 28 شخصا قبل انتحار كانج. وأنقذ 174 شخصا. ومعظم المفقودين تلاميذ فى مدرسة دانون الثانوية على مشارف سول وكانوا فى رحلة أثناء العطلة.

وعدلت الحكومة العدد الإجمالى للركاب وعدد من أنقذوا، وقالت إن أخطاء شابت القوائم دون أن تقدم مزيدا من التفاصيل. ويصارع غواصون الأمواج القوية للوصول إلى السفينة الغارقة، وفرص العثور على أحياء بين المفقودين ضئيلة.





















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة