اتحاد المصريين بالنمسا: ندعم التعاون الاماراتى لمكافحة البطالة بمصر

الجمعة، 18 أبريل 2014 12:54 م
اتحاد المصريين بالنمسا: ندعم التعاون الاماراتى لمكافحة البطالة بمصر الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الدولة الإماراتى
فيينا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الاتحاد العام للمصريين فى النمسا دعمه للتعاون المصرى الإماراتى فى مجال التشغيل ومكافحة البطالة، مشيرا إلى أن هذا التعاون يعكس عمق العلاقات المصرية الإماراتية، ويبرز المساندة التى تقدمها الإمارات لمصر خاصة فى هذه المرحلة الانتقالية.

وقال بيشوى ساويرس، رئيس لجنة الشباب بالاتحاد- تعليقا على الإعلان عن البرنامج المصرى الإماراتى للتدريب من أجل التشغيل- إن المصريين فى النمسا معنيون بتقديم كل دعم اقتصادى لمصر حتى تتجاوز فترة عدم الاستقرار، وتنطلق فى مجال التنمية، مشيرا إلى أن قضية البطالة من أخطر القضايا التى تهم القطاع الأكبر من الشعب المصرى وهو الشباب.

وأشاد ساويرس- فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط فى فيينا- بتصريحات الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الدولة الإماراتى، والذى أكد فيها اهتمام الإمارات بالشعب المصرى، وأن دولة الإمارات تدعم مصر حكومة وشعبا، مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس غريبا عن العلاقات الوثيقة والتاريخية بين شعبى البلدين الشقيقين.

وقال إن جهود المصريين فى الخارج ستدعم جهود التعاون المصرى الإماراتى، موضحا أن الإمارات لم تتوقف يوما عن مساعدة مصر، وأن العلاقات المصرية الإماراتية متينة وقوية سياسيا واقتصاديا.

وأوضح أن تأكيد الوزير الإماراتى أن دعم استقرار مصر هو دعم لأمن واستقرار المنطقة يعكس بعد رؤى الحكومة الإماراتية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة