استنفار أمنى أمام المنشات الحيوية بالقليوبية تحسبا لتظاهرات الإخوان

الجمعة، 18 أبريل 2014 11:21 ص
استنفار أمنى أمام المنشات الحيوية بالقليوبية تحسبا لتظاهرات الإخوان تكثيف أمنى بمحيط ديوان عام القليوبية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية صباح اليوم حالة الاستنفار الأمنى بجميع مدن المحافظة والطرق والمنشآت الرئيسية بها، وذلك لمواجهة أى أعمال عنف أو شغب يقوم بها أنصار تنظيم الإخوان الإرهابى خلال تظاهراتهم بمختلف مدن المحافظة.

وانتشر عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة على كافة طرق المحافظة الرئيسية والفرعية لإحكام السيطرة الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة وخاصة الطريق الزراعى، والدائرى، وبنها- والمنصورة، وبنها- الزقازيق لمنع وصول أنصار التنظيم الإخوانى إلى محافظات القاهرة والتظاهر مع أنصارهم.

من جانبه قال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إن رجال الشرطة جاهزون للتصدى لمظاهرات أعضاء الجماعة الإرهابية بكل حزم وحسم لجميع صور الخروج على القانون لحماية ممتلكات المواطنين وأرواحهم.. مشيرا إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت المهمة فضلا عن نشر عدد من الدوريات الأمنية فى مختلف مناطق المحافظة للتعامل مع أى حالات طارئة من شغب وعنف من قبل الجماعات الإرهابية.

وأشار يسرى فى تصريح له، اليوم، بأنه تم إصدار تعليمات لكافة القيادات الأمنية بالمديرية بمراقبة ما يدور فى الشارع عن كثب والمناطق المتوقع خروج التنظيم الإرهابى إليها لإثارة الفوضى والدفع بتشكيلات من الأمن المركزى بمحيط السجون العمومية وسجن أبو زبل والمرج وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت والتعامل الفورى والمباشر مع أية حالات للاعتداء عليها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة