بالصور.. وزير الشباب والرياضة يلتقى أعضاء نادى روتارى كايرو رويال

الأربعاء، 16 أبريل 2014 04:03 ص
بالصور.. وزير الشباب والرياضة يلتقى أعضاء نادى روتارى كايرو رويال جانب من اللقاء
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مساء أمس الثلاثاء، مجموعة من أعضاء نادى روتارى كايرو رويال، بحضور رئيس النادى الأستاذ محمد ماهر؛ فى اجتماعهم الدورى للحديث حول رؤيته للوضع الراهن وملامح المستقبل، وما تقدمه الوزارة للنشء والشباب من برامج وأنشطة ودعم للأندية الرياضية ومراكز الشباب.

وتناول اللقاء الحديث حول الإدارة داخل الحكومة، وموقف الشباب من خارطة الطريق، ومشاركتهم فى الاستفتاء على الدستور، والوضع الرياضى الراهن.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز، أن مصر يوجد بها 3.5 مليون عاطل، وفى المقابل توجد 5 ملايين فرصة عمل متاحة لا تجد من يشغلها، مؤكدا على أهمية تغيير ثقافة الشباب فى شغل فرص العمل المتاحة، داخل شركات القطاع الخاص والمصانع لدفع عجلة الإنتاج إلى الأمام من جهة، وتقليل نسبة البطالة من جهة أخرى.

ويرى وزير الشباب والرياضة أن الحكومة يتوافر لديها خبرات متميزة قادرة على حل جميع المشكلات، مشيرا إلى أن مصر لديها ما يكفى من الإمكانيات المادية التى ينبغى استغلالها بشكل مناسب، فى سبيل تقديم الخدمات للشعب، انطلاقا من الإدارة الجيدة للموارد.

وأشار "شعبان"، إلى نجاح الحكومة فى نزول 20 مليون مواطن للاستفتاء على الدستور الجديد، مبينا أن إجماع المواطنين على الدستور يؤكد أنه مقتنع تماما بما حدث، ولم يرض عن الأوضاع السابقة فى عهد الإخوان.


























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة