"عمال مصر الحر" يدشن حملة لدعم السيسى فى انتخابات الرئاسة

الأربعاء، 16 أبريل 2014 01:21 ص
"عمال مصر الحر" يدشن حملة لدعم السيسى فى انتخابات الرئاسة على البدرى رئيس مجلس إدارة اتحاد عمال مصر الحر
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن مجلس إدارة اتحاد عمال مصر الحر، برئاسة على البدرى، عقب انتهاء اجتماع نقاباته، حملة لدعم المشير السيسى فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأوضح على البدرى، أن غالبية عمال مصر لديهم ثقة فى قدرة المشير السيسى وبرنامجه الانتخابى على تلبية مطالبهم، بإعادة عجلة الإنتاج مرة أخرى للدوران، وفتح المصانع المتوقفة لاستيعاب الطاقة البشرية.

وقال إبراهيم شكرى، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومسئول حملة الدعم، إن وفودا من الاتحاد ستزور الشركات والمصانع فى كل محافظات مصر، لتتواصل مع العاملين بها لإيضاح خطورة المرحلة التى يمر بها الوطن، مشيرا إلى أن الحملة دشنت بناء على اتجاه قوى من غالبية عمال مصر، رداً على المواقف الشجاعة التى اتخذها المشير إبان رئاسته للقوات المسلحة ووقف سيطرة الجماعات الإرهابية على مقاليد الحكم فى مصر.

وقالت شيماء سعد، عضو مجلس الإدارة، إن الدور التاريخى التى لعبته المرأة المصرية فى إنجاح الاستفتاء على الدستور، سيتم إعادته مرة أخرى، وسيكون لها النصيب الأكبر فى التأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية، مشددة على أن دعم المرأة المصرية للمشير السيسى فى الانتخابات الرئاسية جاء كونه حافظ على حقوقها، وأنقذها من تخلف جماعات إرهابية أرادت العودة للوراء.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة