بعد مرور 30 دقيقة.. الأهلى والمقاولون 0/0

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 06:40 م
بعد مرور 30 دقيقة.. الأهلى والمقاولون 0/0 صورة أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تتغير نتيجة مباراة الأهلى والمقاولون العرب فى أول نصف ساعة، وظل التعادل السلبى على نتيجة اللقاء الذى يجمعهما حاليا على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة السابعة عشر للدورى.

بدأ الأهلى المباراة بالتحضير من وسط ملعبه، لضرب التكتل الدفاعى الذى فرضه المقاولون من بداية اللقاء، معتمدا على نزول الثنائى موسى إيدان وعبد الله السعيد لاعبى وسط الملعب وكذلك تحركات أحمد فتحى.

ق 7 شهدت أول تسديدة للأهلى على مرمى المقاولون من تسديدة قوية لأحمد نبيل مانجا من خارج منطقة الـ18، لكنها تخرج فوق العارضة، وفى الدقيقة 8 حصل الأحمر على أول ركنية تقدم لها موسى إيدان، لكن أخرجها حسن شاهين حارس الذئاب خارج منطقة الـ18.

تراجع المقاولون عن انكماشه فى وسط ملعبه وبدأ يتجرأ على مهاجم الأهلى ووصل إلى منتصف ملعب الأحمر فى أكثر من كرة، وفى ق 13 أهدى إيدان كرة سحرية لأحمد شديد مررها عرضية لكن لم تقابل أى لاعب من لاعبى الأهلى.

ق 14 احتسب الحكم ضرية حرة مباشرة للأهلى رفعها داخل منطقة الجزاء لكن شتتها دفاع الذئاب، وزاد ضعط الأهلى بعدها على مرمى شاهين، بسبب الكثافة الهجومية التى فرضها رباعى الأهلى رءوف ويدان والسعيد ومعهما فتحى.

تراجع مستوى الفريقين بعد مرور 15 دقيقة على سير اللقاء، وتمركز اللعب فى وسط الملعب بدون خطورة على مرمى الفريقين، واعتمد الأهل على الجبهة اليسرى كمفتاح لعب باستغلال انطلاقات شديد ومعاونة مانجا ويدان.

ق 24 يحصل الأهلى على ثانى ركنية ويتقدم لها كالعادة يدان ويلعبها خارج منطقة الـ18 لفتحى، لتنتهى بعدها خطورة الهجمة، وفى ق 27 يحصل المقاولون على أول ركنية ولكن يحتسب الحكم ضربة حرة للأهلى من داخل منطقة الجزاء، بسبب التحام محمد فضل مع محمد نجيب أثناء وصول الكرة.
شاهد أيضاً ..

ــ بالفيديو.. أحمد حسام "ميدو": أهم حلم عندى "أخس 20 كيلو " .
ــ الصيد يرفع قيمة العضوية الجديدة إلى 250 ألف جنيه .
ــ الحضرى: اللاعب الذى يقبل التدريب تحت قيادة ميدو متخلف عقليا .
ــ وزيرة الإعلام تعد الجبلاية بسداد 9.5 مليون جنيه الخميس المقبل .
ــ ليفربول يرصد 38 مليون إسترلينى لضم صاروخ “إيفرتون” الصاعد.
ــ “كايرو كورة”.. ينشر خريطة برامج التوك شو الرياضية ليوم الثلاثاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة