الأحد.. وقفة للمصريين المقيمين بغرب أوروبا وتدشين حملة لدعم السيسى

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 10:15 ص
الأحد.. وقفة للمصريين المقيمين بغرب أوروبا وتدشين حملة لدعم السيسى مصريون بالخارج يحملون صورا للسيسى
باريس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم أبناء الجاليات المصرية فى كل من فرنسا وهولندا وبلجيكا الأحد القادم، وقفة أمام مقر الاتحاد الأوروبى ببروكسل للتنديد بالإرهاب وبموقف أوروبا حيال ما تشهده مصر، بالإضافة إلى تدشين حملة شعبية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال عمر حشيش المنسق العام للجبهة الوطنية للمصريين بفرنسا، إن عددا من الحافلات ستنطلق صباح الأحد القادم، من كل من باريس وأمستردام باتجاه بروكسل، حيث سيتجمع المصريون المقيمون فى كل من فرنسا وهولندا وبلجيكا أمام مقر الاتحاد الأوروبى.

وأضاف حشيش أن الوقفة أمام الاتحاد الأوروبى تهدف إلى التنديد بالبيان الصادر مؤخرا عن البرلمان والاتحاد الأوروبى والذى ينافى ما تشهده مصر حاليا، بل ويدعم الإرهاب، مشيرا إلى أن المشاركين فى الفعالية سوف يستنكرون أيضا عدم اتخاذ الجانب الأوروبى لإجراءات ضد جماعة الإخوان الإرهابية وما يرتكبونه من عمليات إرهابية فى مصر.

وأوضح المنسق العام للجبهة الوطنية للمصريين بفرنسا أن أبناء الجالية المصرية فى الدول الأوروبية الثلاث سيطالبون برفع الحظر الذى تفرضه أوروبا على توريد أنواع معينة من الأسلحة التى تستخدمها الشرطة المصرية فضلا عن التأكيد على عدم السماح بالتدخل فى الشئون الداخلية لمصر.

وأشار حشيش إلى أنه سيتم التأكيد خلال الوقفة على دعم "خارطة الطريق" وخاصة وأن مصر أصبحت على مشارف استحقاق هام مع اقتراب الانتخابات الرئاسية، ثم البرلمانية، ليستكمل بذلك كيان الدولة ومؤسساتها بعد ثورة الثلاثين من يونيو.

وأعلن المنسق العام للجبهة أنه سيتم فى اليوم نفسه عقد مؤتمر شعبى لدعم المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للبلاد، حيث سيتم الإعلان عن تدشين "الجبهة الشعبية المصرية لدعم السيسى رئيسا وذلك فى منطقة غرب أوروبا".

وقال إنه سيتم خلال الفترة المقبلة تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات فى كل من فرنسا وبلجيكا وهولندا لدعم المرشح السيسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة