وزير الشباب يعد رؤساء الأندية الرياضية بعرض مقترحاتهم على "الوزراء"

الإثنين، 14 أبريل 2014 10:14 م
وزير الشباب يعد رؤساء الأندية الرياضية بعرض مقترحاتهم على "الوزراء" جانب من الاجتماع
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة رؤساء الأندية الرياضية ورئيس اتحاد كرة القدم بطرح كل ما تقدموا به من توصيات ومقترحات حول المشكلات التى تعانى منها الأندية الرياضية، وعودة الجماهير لمباريات كرة القدم على الوزراء المعنيين فى اجتماع مجلس الوزراء المقبل.

وأكد عبد العزيز، أن الوزارة مستعدة لدعم جميع الأندية الرياضية بما يتوافر لديها من إمكانيات، مبيناً أن تكاتف وتعاون المسئولين عن الرياضة المصرية من اتحادات وأندية هو السبيل المراد لتحقيق النجاح والتقدم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، بمقر الوزارة لمناقشة مستقبل البث الفضائى لمباريات كرة القدم بحضور رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم جمال علام، ومجموعة من رؤساء الأندية الرياضية، منهم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، واللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة، واللواء مجدى اللوزى رئيس نادى طلائع الجيش، والمهندس طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة النادى الأهلى.

وشدد عبد العزيز على ضرورة قيام لجنة الأندية الرياضية واتحاد كرة القدم بالتفكير فى تعظيم العائد من بث مباريات الدورى العام، مؤكدا على أهمية التوصل للمقترحات التى تعظم من عائد البث قبل بداية الموسم الرياضى الجديد.

ومن جانبه، أعلن جمال علام أن الاتحاد المصرى لكرة القدم يقوم خلال هذه الآونة، بالتخطيط الجيد للكرة المصرية لتحقيق النجاح فى مختلف البطولات على مستوى المنتخبات فى لعبة كرة القدم والصعود لكأس العالم عام 2018، مطالبا بحصول الاتحاد على حقوقه من البث الفضائى لمباريات كرة القدم من التليفزيون المصرى.

فيما قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك: "أن الأندية الرياضية تعانى العديد من المشكلات منها ما يتعلق بالتأمينات والضرائب وقانون المهن الرياضية والبث التليفزيونى، وغياب الجماهير عن مباريات كرة القدم، ومشكلة شغب الملاعب".

ودعا مرتضى منصور الرئيس عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت بإصدار قانون شغب الملاعب للسيطرة على أعمال الشغب فى المدرجات، وكخطوة نحو إعادة الجمهور لمباريات كرة القدم مرة أخرى.





























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة