سكرتير محافظة المنوفية يقود حملة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية

الأحد، 13 أبريل 2014 12:35 م
سكرتير محافظة المنوفية يقود حملة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية جانب من الجولة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء أسامة فرج السكرتير العام لمحافظة المنوفية، حملة إزالة موسعة على طريق "بين الكوم القناطر الخيرية" بنقطة سنتريس مركز أشمون وبمشاركة اللواء محمود الديب مساعد مدير أمن المنوفية والمهندس محمد سعد وكيل وزارة الزراعة والعميد حاتم السبع رئيس مركز ومدينة أشمون.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة 15 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية على مساحة 2800 م2 بطريق سنتريس عبارة عن مبانٍ بالطوب الأبيض وأخرى خرسانية وأسوار بالطوب الأحمر والخرسانة.

وأكد اللواء أسامة فرج السكرتير العام لمحافظة المنوفية، أن المحافظة تسعى دائما إلى الحفاظ على الرقعة الزراعية التى تمثل عصب الاقتصاد القومى للمحافظة وإزالة أى تعديات عليها، بالإضافة إلى إحكام الرقابة على التراخيص الصادرة للمبانى وذلك بعد أن تسببت التعديات فى بوار آلاف الأفدنة من أجود الأراضى الزراعية بالمحافظة، مشيرا إلى التعاون بين مديرية الأمن ومديرية الزراعة من أجل تنفيذ الإزالات الخاصة بالتعديات على الأراضى الزراعية بهدف إعادتها للزراعة من جديد والضرب بيد من حديد على أيدى المخالفين.

ويأتى هذا فى إطار تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية، بشأن استمرارا تنفيذ حملات الإزالة للتعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، والتصدى لصور التعديات .































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة