8 حفلات لفرقة "تيك ذا فلور" الأمريكية بدار الأوبرا

السبت، 28 نوفمبر 2009 07:02 م
 8 حفلات لفرقة "تيك ذا فلور" الأمريكية بدار الأوبرا فرقة تيك ذا فلور الأمريكية تقدم عروضها على مسرح الأوبرا
كتبت سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت دار الأوبرا المصرية فى التعاقد مع الفريق الأمريكى العالمى تيك ذا فلورtake the floor ، والذى يزور مصر للمرة الأولى ويقدم 8 حفلات منها 2 على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية فى الثامنة من مساء يومى السبت والأحد 5 ، 6 ديسمبر ثم ينتقل العرض إلى المسرح الكبير بأوبرا القاهرة ويقام عليه 6 حفلات تبدأ يومى الأحد والأربعاء 8 ،11 ديسمبر.
كما تنظم دار الأوبرا عرضا لـ 4 حفلات أخرى بواقع حفلين يوميا فى السادسة والتاسعة من مساء يومى الاثنين والثلاثاء 9 ، 10 ديسمبر، إضافة إلى تخصيص حفلات ماتينيه 6 مساء حتى يستطيع الأطفال مشاهدة العروض.
الفرقة عددها 16 راقصا وراقصة دوليين، وسيقدمون مجموعة من الرقصات المحببة لقلوب الملايين حول العالم مثل: التشاتشا، وسالسا، رومبا، وتانجو، وفالس، وسامبا، والحركات السريعة، والسوينج.
من ناحية أخرى أبدى جارى بيرس منتج ومخرج العرض سعادته بزيارته الأولى إلى مصر، خاصة وأنه سيقابل الجمهور المصرى الذى يعلم أنه عاشق للفنون وخاصة هذا النوع من العروض الفنية، وقال إنه أخرج أكثر من مائتى عرض مسرحى كما شارك فى تقديم عروض مع الفرقة الأمريكية للرقص بنيويورك وعمل أيضاً كمصمم رقصات لذات الفرقة لأكثر من 10 سنوات، كما قدمت أعماله فى التليفزيون الأمريكى وفى العديد من المسارح بـ برودواى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة