67 قتيلا حصيلة العمليات العسكرية بسوريا أمس بينهم 5 أطفال و10 سيدات

الأحد، 13 أبريل 2014 05:33 ص
67 قتيلا حصيلة العمليات العسكرية بسوريا أمس بينهم 5 أطفال و10 سيدات المجازر فى سوريا
الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 67 شخصا فى العمليات العسكرية المختلفة التى شنتها القوات النظامية فى العديد من المدن والبلدات السورية.

وذكرت الشبكة السورية التى تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا لها، أن العمليات العسكرية التى شنتها الوحدات العسكرية التابعة للنظام السورى، أمس السبت، فى كافة الأنحاء السورية برا وجوا، مستخدمة الأسلحة الثقيلة والطائرات والمدافع، أدت إلى مقتل 16 شخصا فى ريف العاصمة دمشق، و9 فى إدلب، و6 فى كل من حمص وحماة، و5 فى دير الزور، و3 فى درعا، و2 فى الرقة، وقتيل واحد فى كل من اللاذقية والسويداء.

ولفتت الشبكة فى بيانها، إلى أن من بين القتلى 5 أطفال، و10 سيدات، موضحة أن الهجمات المختلفة التى شنتها قوات النظام، أسفرت فى الوقت ذاته عن سقوط عدد كبير من الجرحى فى صفوف المدنيين.

ومن جانبها ذكرت لجان التنسيق المحلية السورية، فى بيان لها، أن المروحيات والطائرات الحربية التابعة للجيش السورى النظامى، استهدفت بالقصف المكثف عدة مناطق واقعة تحت سيطرة المعارضة فى حلب بالشمال السورى، مما أسفر عن تعرض عدد كبير من البنايات لأضرار مادية.

وفى الأثناء أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن القوات الحكومية تمكنت من القضاء على عدد كبير من المسلحين وتدمير آلياتهم، خلال الاشتباكات التى وقعت بينهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة