بالفيديو.. ضربة جديدة لدعاة العنف.. سقوط مدرس إخوانى وراء اشتباكات "الهلايل والدابودية" بأسوان وبحوزته زجاجات مولوتوف.. وضبط طلقات ومخدرات وأسلحة بيضاء مع متهمين جديدين

الجمعة، 11 أبريل 2014 03:24 م
بالفيديو.. ضربة جديدة لدعاة العنف.. سقوط مدرس إخوانى وراء اشتباكات "الهلايل والدابودية" بأسوان وبحوزته  زجاجات مولوتوف.. وضبط طلقات ومخدرات وأسلحة بيضاء مع متهمين جديدين المدرس الإخوانى المتهم
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع القوات المسلحة فى مواصلة حملاتها الأمنية التى تستهدف البؤر الإجرامية، وملاحقة المحرضين على العنف خلال أحداث الاشتباكات الدامية التى شهدتها شرق مدينة أسوان، الجمعة الماضية، بين قبيلتى "الدابودية والهلالية" وراح ضحيتها حوالى 26 قتيلاً.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط مدرس إخوانى، ينتمى لإحدى القبيلتين ضمن المتسببين الأساسيين فى التحريض على العنف، وبحوزته 33 زجاجة مولوتوف، كما تم ضبط 4 متهمين آخرين، وبحوزة أحدهم طلقات ومواد مخدرة وأسلحة بيضاء.

وكان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان، قد وجه بقيام حملات أمنية مكثفة بمنطقة أحداث الاشتباكات بالسيل الريفى وخور عواضة، لتمشيط المنطقة ونزع السلاح غير المشروع.

وأسفرت الحملات عن ضبط، "نجم الدين.ا.م" 44 سنة، مدرس ومقيم الأمير كاب، ينتمى للعناصر الإخوانية النشطة، والمتسبب الرئيسى فى إشعال الفتنة بين القبيلتين، والمحرض الرئيسى على ارتكاب الواقعة – حسب بيان مديرية الأمن - وينتمى لإحدى القبيلتين، ومتهم أيضاً بإمداد المتهم "بسام.ع.ع" بالأسلحة النارية المضبوطة، عبارة عن عدد (3) بنادق آلية، وضبط بحوزة المتهم عدد 33 زجاجة مولوتوف، ومقبض خشبى خاص بالسلاح النارى.

كما نجحت الحملة الأمنية من ضبط "صابر.ش.ا" 39 سنة، سائق، كما تم ضبط "محمد.ص.ع" 37 سنة، مقيم عزبة الحدود، وبحوزته 90 لفافة ورقية من نبات البانجو المخدر، و8 جرامات من الأفيون، و125 جراما من الحشيش، و276 قرصا مخدرا و4 طلقات آلية، و5 طلقات صوت، وعدد 5 أسلحة بيضاء.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق.




موضوعات متعلقة..

انفراد.. شيخ الأزهر يترأس جلسة صلح بين الدابودية والهلايل بأسوان غدًا.. مصادر: اختيار 25 شخصًا من كل قبيلة لحضور الجلسة.. وتحديد 5 أشخاص من الطرفين للحديث نيابة عن القبيلتين.. وتؤكد: غياب رئيس الوزراء

شيخ الأزهر: أحداث أسوان أدمت قلوبنا..والقتلى ذهبت بـ"غدر غير مبرر"

نيابة أسوان تحقق مع الإخوانى المتورط فى اشتباكات الهلالية والدابودية

القبض على متهمين جدد فى واقعة أحداث أسوان وبحوزتهما طلقات ومخدرات

على هامش زيارته لبنى سويف..
مفتى الجمهورية: سأتوجه إلى أسوان غداً لإنهاء الفتنة بين القبيلتين


رئيس لجنة المصالحات بأسوان: حل الأزمة بين الدابودية والهلالية سلميا

خطباء وأئمة الأزهر بأسوان يدعون إلى التصالح والتسامح فى الإسلام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

نفس السمة في كل مجرم قاتل زارع فتن

اي مصيبة او جريمة او اجرام تجد خلفة ملتحي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة