أقباط بالمهجر:التنظيم الدولى للإخوان بأمريكا يخطط لإفشال الانتخابات

الجمعة، 11 أبريل 2014 02:51 م
أقباط بالمهجر:التنظيم الدولى للإخوان بأمريكا يخطط لإفشال الانتخابات السفير"أحمد فاروق" قنصل مصر بنيويورك
نيويورك - مريم سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال "محب غبور" رئيس تحرير جريدة صوت بلدى بأمريكا، إن التنظيم الدولى للإخوان بالولايات المتحدة يخطط لإفشال الانتخابات المقبلة التى ستعقد بالقنصلية المصرية العامة بنيويورك، مؤكدا أن وقفاتهم المتكررة أمام القنصلية هدفها تخويف المصريين والقادمين لدعم "المشير السيسى" وادعاءاتهم الكاذبة بتزوير الانتخابات القادمة والتشكيك فيها.

وأضاف"غبور"فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الجماعة الإرهابية تقف باستمرار أمام القنصلية المصرية بنيويورك، لمخاطبة أبناء الجالية المصرية فى الشوارع وأمام القنصلية بعدم دعم السيسى للرئاسة، وهذا دليل على تنفيذ هذا المخطط خلال أيام الانتخابات القادمة.

وأوضح "غبور" أنه ناشد السفير"أحمد فاروق" قنصل مصر بنيويورك لإرسال رسالة إلى وزير الخارجية المصرى "نبيل فهمى" لمخاطبة الحكومة الأمريكية بفتح لجان فرعية لتسهيل العملية الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا أن ولاية نيويورك يوجد بها قنصلية واحدة فقط صغيرة الحجم لا تتسع لأعداد الجالية المصرية بها.

وأشار "غبور" إلى أن أعداد المصريين الذين يحملون بطاقة رقم قومى بنيويورك والولايات التابعة لها يقرب من 20 ألف مصرى، مشيرا إلى أن القنصلية المصرية لا تتحمل هذه الأعداد من أبناء الجالية فى يومين فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة