عاطل يقتل زميله بشبرا الخيمة بسبب مكالمة محمول

الجمعة، 11 أبريل 2014 02:17 م
عاطل يقتل زميله بشبرا الخيمة بسبب مكالمة محمول صورة أرشيفية
القليوبية ـ حسن عفيفى ومحمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام عاطل بطعن زميله بالمطواة بشبرا الخيمة، بسبب مطالبة المجنى عليه المتهم بإعطائه تليفونه المحمول لإجراء مكالمة منه فرفض، مما أدى لنشوب مشاجرة بينهما، قام على إثرها المتهم بقتله وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، إخطارا من العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول المدعو كريم على توفيق إبراهيم 26 سنة عاطل مصابا بجرح طعنى شبه نافذ أسفل الإبط الأيسر وتوفى أثناء إسعافه.

وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى، وبالانتقال وسؤال عم المتوفى المدعو أحمد توفيق إبراهيم 59 سنة عامل قرر بحدوث مشاجرة بين نجل شقيقه المتوفى والمدعو محمود رع، وشهرته "أوشا"، 23 سنة عاطل، بسبب طلب المجنى عليه من المتهم هاتفه المحمول لإجراء مكالمة، ولدى رفض الأخير حدثت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته.

وتمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8377 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2014 وجار العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة