بالصور.. تعطل حركة القطارات بالشرقية عقب حادث فاقوس.. وشهود عيان: القضبان كانت مفككة بعد أن سرقها لصوص.. والمستشفى: استقبلنا 5 مصابين وجثة لسيدة.. والنيابة تعاين موقع الحادث

الخميس، 10 أبريل 2014 09:04 م
بالصور.. تعطل حركة القطارات بالشرقية عقب حادث فاقوس.. وشهود عيان: القضبان كانت مفككة بعد أن سرقها لصوص.. والمستشفى: استقبلنا 5 مصابين وجثة لسيدة.. والنيابة تعاين موقع الحادث القطار خط الشرقية الذي خرج عن القضبان
الشرقية- إيمان مهنا وفتحية الديب وحمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى صورًا لقطار خط الشرقية الذى خرج عن القضبان، مما أدى لمصرع سيدة وإصابة 5 مواطنين، إثر اصطدام عربة القطار بهم.

وقال عارف عبد المجيد، رئيس مدينة قافوس، إن النيابة حاليًا تجرى المعانية لمكان الحادث، فيما تم تشكيل لجنة فنية لوضع تقرير حول الحادث.

وأضاف عبد المجيد، أنه تم فتح الطريق وتسيير حركة المرور بالمدينة، بينما تعطلت حركة القطارات لحين انتهاء المعاينات من قبل جهات التحقيق.

فيما قال شهود عيان، إن المفصلات التى تربط قضبان السكك الحديد كانت مفككة من قبل خارجين عن القانون بغرض بيعها.

كانت مدينة فاقوس شهدت عصر اليوم حادثًا مؤسفًا، بعد أن انفصلت العربة الأخيرة من قطار "أبو كبير- السماعنة" قبل دخوله محطة فاقوس، مما أصاب الباعة الجائلين على المزلقان، وأسفر الحادث عن مصرع فاطمة إبراهيم الجمال، 60 سنة، بائعة بمحطة القطار، من قرية الكيلانية.

و أصيب كل من سعدية صبري إبراهيم 18 سنة تعانى من إصابة بالرأس وأمل السيد أحمد 40 سنة تعانى من اشتباه كسر بالفخذ الأيسر وفاطمة على عبد المطلب 45 سنة تعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج وزينب عبده عبد العزيز 45 سنة مصابة باشتباه كسر الحوض وكريم صبري عبد العزيز 18 سنة مصاب بقطع كامل بالأذن اليمنى، واشتباه ما بعد الارتجاج، وهم يتلقون العلاج اللازم بمستشفى فاقوس العام.

















موضوعات متعلقة:

السكة الحديد: عربة قطار الشرقية خرجت عن القضبان فقط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة