رئيس جامعة الإسكندرية يشارك فى حفل تخرج الدفعة 2012 من كلية طب

الخميس، 10 أبريل 2014 03:35 م
رئيس جامعة الإسكندرية يشارك فى حفل تخرج الدفعة 2012 من كلية طب جانب من الحفل
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، فى حفل تخرج الدفعة 2012 من كلية طب الإسكندرية، والذى نظمته نقابة أطباء إسكندرية بقاعة الزهراء بجرين بلازا.

وقدم "إبراهيم" التهنئة للخريجين، وأكد أهمية استمرار الخريجين فى التعليم الطبى المستمر، مشيراً إلى أن مهنة الجامعة الأساسية هى إعداد أبناء المجتمع ليكونوا بناة الوطن وأنه يجب علينا جميعاً أن نبذل كل الجهد من أجل تحقيق رسالة الطب السامية.

وأشاد الدكتور أشرف سعد جلال، عميد كلية الطب، بالمجهود الذى بذله الأهالى والخريجين من أجل الوصول إلى هذه اللحظة، وأكد أن رسالة الطب السامية لن تتحقق إلا بالتعليم المستمر والحفاظ على أخلاقيات المهنة.

وأكد الدكتور خيرى عبد الدايم، نقيب أطباء مصر، على أهمية دور نقابة الأطباء فى الارتقاء بمستوى المهنة والدفاع عن حقوق الأطباء المادية والمعنوية.

وأكدت الدكتور منى مينا الأمين العام لنقابة أطباء مصر، أن تطور مهنة الطب تعتمد على حماس الشباب وخبرة الكبار، وأن النقابة تعمل على توفير فرص العمل والأجور المناسبة وفرصة الحصول على دراسات عليا.

وأكد الدكتور محمد رفيق خليل نقيب أطباء إسكندرية، عراقة مهنة الطب فى مصر، وأن بناء الوطن لن يتحقق إلا بالعلم والعمل والإيمان.

وأوصى الدكتور محمد فريد حمدى الأمين العام لنقابة أطباء الإسكندرية الخريجين بالمداومة على التعليم والتدرب واكتساب الخبرات والمهارات التى تؤهلهم لأداء الرسالة السامية لمهنة الطب.

وشهد الحفل تكريم الأساتذة المتميزون والطلاب الأوائل بالأقسام المختلفة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة