بالفيديو.. حسام: طاقم حكام الزمالك ودجلة نجح فى إدارة اللقاء

الخميس، 10 أبريل 2014 12:45 ص
بالفيديو.. حسام: طاقم حكام الزمالك ودجلة نجح فى إدارة اللقاء إبراهيم نور الدين
كتب – عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام الأسبق لـ "اليوم السابع" إن إبراهيم نور الدين حكم مباراة الزمالك ودجلة نجح فى السيطرة على مجريات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 10 للدورى الممتاز، والتى أقيمت مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوى، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أوضح حسام الدين أن الحكم نورالدين تميز بلياقة بدنية جيدة، وبذل جهدا كبيرا فى محاولة أن يكون قريبا من الحدث والتواجد فى المكان المناسب أغلب فترات اللقاء.

تدخل الحكم بشكل جيد وبحسم لمنع الاعتراض من الأجهزة الفنية مما ساعده كثيرا فى إدارة اللقاء، واحتسب ركلة جزاء على الحضرى فى الدقيقة 28 من خلال زاوية رؤيته.

واحتسب أيضًا ركلة جزاء على أحمد توفيق فى الدقيقة 40 من عمر المباراة، كما أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى" 6 مناسبات" للتهور لكل من "طه عادل والحضرى وعبدالفتاح الأغا لاعبى دجلة فى الدقائق 26،80، 87،. على التوالى"، وإنذار أحمد توفيق وعبدالواحد السيد ويوسف إبراهيم لاعبى الزمالك للتهور وإضاعة الوقت فى الدقائق 67،90،72.

فى الوقت الذى سمح نورالدين ببعض الالتحامات المشروعة دون إيذاء طبقا لما يسمح به القانون، مما جعله لا يفرط فى إشهار البطاقة الصفراء كما تغاضى نورالدين عن احتساب قليل من الأخطاء، أبرزها على فتح الله لاعب الزمالك على حدود منطقة جزائه فى الدقيقة 6 من عمر المباراة، وكان يجب على المساعد التدخل والإشارة على الخطأ، وأيضا لم تمكن زواية الرؤيا الحكم من احتساب خطأ على حازم إمام لاعب الزمالك ضد عبدالفتاح الأغا فى93 من عمر اللقاء.

فى حين ظهر المساعدان أيمن دجيش وخالد حمزة بيقظة وتمركز جيد وحسن متابعة وتركيز وهدوء مم ساهم بشكل كبير فى نجاح طاقم التحكيم، كما تعاون المساعدان مع الحكم فى إدارة اللقاء، وأشار المساعدان باستمرار اللعب فى أكثر من لعبة، كما أشارا إلى أكثر من تسلل فى توقيت مناسب.





















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة