بالصور.. رئيس مدينة العريش: إنشاء أسواق جديدة وتطوير المناطق الساحلية

الأربعاء، 09 أبريل 2014 06:33 م
بالصور.. رئيس مدينة العريش: إنشاء أسواق جديدة وتطوير المناطق الساحلية المهندس محمد فهمى البيك، رئيس مدينة العريش
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس محمد فهمى البيك، رئيس مدينة العريش، أنه جارٍ العمل فى عدة أسواق جديدة بالمدينة لاستيعاب كل الباعة الجائلين، وإضفاء مظهر حضارى على المدينة.

وأشار فى تصريحات صحفية اليوم إلى أن من بين هذه الأسواق الجارى إنشاؤها سوق الزهور الجديد، ويضم 30 محلاً و28 باكية على مساحة 800 متر مربع، وسوق المساعيد الجديد ويضم 30 باكية.

وقال إنه تم أعطاء مهلة لأصحاب الإشغالات والأكشاك المقامة بالمخالفة والمقامة بدون ترخيص لتقنيين أوضاعهم والالتزام بالمساحات القانونية للأكشاك والمسافات القانونية بين كل كشك وآخر.

وأضاف أنه فى نهاية هذه المدة سيتم إزالة جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة بقوة القانون للقضاء تمامًا على العشوائيات فى هذا المجال والتى تراكمت على مدار السنوات الماضية، منوهًا بأن الدولة عازمة على فرض هيمنتها وهيبتها على كل مناحى الحياة فى ظل القانون والدستور ليعود الاستقرار والأمن والنظام لربوع المحافظة والدولة بشكل عام.

وأضاف أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ شمال سيناء بالعمل على رفع كفاءة المرافق العامة وإضفاء المظهر الجمالى والحضارى الذى يتناسب مع مدينة العريش، تجرى حاليًا أعمال التشطيبات النهائية بكورنيش العريش استعدادًا لأعياد الربيع وفصل الصيف، كما تم الانتهاء من تركيب الأغطية المناسبة لغرف الصرف الصحى وغرف تصريف مياه الأمطار بشارع الفاتح وشارع 23 يوليو بقطاع الساحل.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة