معبد أبو سمبل بأسوان يستقبل 151 سائحاً من مختلف الجنسيات

الأربعاء، 09 أبريل 2014 12:57 م
معبد أبو سمبل بأسوان يستقبل 151 سائحاً من مختلف الجنسيات معبد أبو سمبل أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل معبد أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، صباح اليوم، الأربعاء، حوالى 151 سائحا من مختلف الجنسيات، لعمل جولة سياحية داخل المعبد وعدد من المواقع الأثرية.


وقال خيرى عبد الهادى رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان، إن وفدا مكونا من حوالى 151 سائحا من جنسيات فرنسية وإيطالية وتشيلية، وصل إلى مدينة أبوسمبل صباح اليوم، الأربعاء، عن طريق رحلتى تفويج انطلقت الأولى منها فى الرابعة فجرا، وضم الفوج الأول حوالى 145 سائحاً، ثم أعقبه الفوج الثانى الذى انطلق فى الحادية عشر صباحاً من مدينة أسوان إلى أبو سمبل وضم حوالى 6 سائحين لزيارة المعبد أيضاً.

وأكد عبد الهادى، أن السياحة فى أسوان، تواصل نشاطها، مشيراً إلى أن هناك حوالى 400 سائح متواجدين فى المحافظة، بالرغم من الأحداث التى شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية.

وطالب رئيس غرفة شركات السياحة، وسائل الإعلام بعدم تضخيم الأمور أكثر من حجمها الطبيعى فيما يتعلق بأحداث اشتباكات أسوان، خاصة بعد تدخل العقلاء من القيادات الطبيعية والتنفيذية والأمنية، وعقد هدنة بين طرفى النزاع، وحتى لا يؤثر ذلك بالسلب على حركة السياحة فى الفترة الحالية، التى تحتاجها مصر بشكل عام فى الآونة الأخيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة