ضبط 84 هارباً من أحكام قضائية و35 بحوزتهم أسلحة ومخدرات بالبحيرة

الثلاثاء، 08 أبريل 2014 08:06 ص
ضبط 84 هارباً من أحكام قضائية و35 بحوزتهم أسلحة ومخدرات بالبحيرة اللواء محمد طاحون- مدير أمن البحيرة
البحيرة- جمال أبو الفضل و ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة مساء أمس حملات، برئاسة اللواء محمد طاحون، مدير أمن البحيرة، يرافقه اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، والعميد محمد خريصة رئيس المباحث الجنائية، والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين بالبحيرة، والعقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى بالنوبارية، والمقدم محمد قمرة رئيس مباحث، تنفيذ الأحكام وعدد من ضباط إدارة البحث الجنائى واستمرت حتى فجر اليوم.

وأسفرت الحملة عن ضبط "شريف ح ع" المدير المسئول عن مصنع لبان وحلوى، كائن بمدينة حوش عيسى، لإدارته دون ترخيص، وتم ضبط 2880 قطعة لبان، 1.250 طن سكر ومعدات ومستلزمات التصنيع، وتحرر عن ذلك المحضر 3755/2014 جنح مركز حوش عيسى.

كما تم ضبط "فريدة م ا" صاحبة محل لبيع المنظفات كائن بمدينة إدكو لحيازتها 100 كيلو منظفات منتهية الصلاحية، وتحرر عن ذلك المحضر 2041/2014 جنح مركز إدكو.

وتم ضبط متهمين هاربين من تنفيذ 33 حكماً قضائياً بالحبس هم كل من "محمد م ع" فلاح ومقيم بالحجناية بمركز دمنهور والمطلوب التنفيذ عليه فى 21 حكم حبس جزئى، و"حسانين ح ا" فلاح ومقيم بدنشال بمركز دمنهور، والمطلوب التنفيذ عليه فى 12 حكم حبس، ضمت 10 جزئية، 2 مستأنف.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 35 شخصاً، بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بقصد الاتجار، فيما تحررت محاضر بالوقائع، وأخطرت النيابات المختصة.

وتمكن قسم تنفيذ الأحكام من ضبط 51 متهماً هارباً من تنفيذ 1429حكماً قضائياً، ما بين جناية وحبس مستأنف وحبس جزئى وغرامات مستأنفة وغرامة جزئية ومخالفات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة