حملة لضبط مروجى المخدرات وحاملى الأسلحة بدمياط

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009 08:09 م
حملة لضبط مروجى المخدرات وحاملى الأسلحة بدمياط صورة أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حملة أمنية مكبرة بفارسكور بدمياط استهدفت ضبط تجار المخدرات وحاملى الأسلحة غير المرخصة بقرى المركز، تم ضبط أربعة متهمين وبحوزتهم كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر والحشيش والهيروين، وتمت إحالتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق بإشراف محمد يوسف رئيس النيابة.

وكان اللواء مصطفى محمد مصطفى، مدير أمن دمياط، قد أمر بشن حملة لضبط تجار المخدرات بمركز فارسكور قادها المقدم محسن نجيب، مفتش المباحث، والرائد أحمد غنيمة، رئيس المباحث ومعاونة النقيب محمود حامد، وأسفرت عن ضبط "ع. ا. ع" (38 سنة) مقيم بقرية أبو جريدة، وبحيازته 5 كيلو بانجو، وعدد 2 طربة حشيشن و17 تذكرة هيروين، وأضافت التحريات أن المتهم كان محكوم عليه بـ 10 أعوام فى قضايا مخدرات.

كما ألقى القبض على "ف. ف. (32 سنة) بقرية الرحامنة، وبحوزته 23 لفافة ورقية تزن 3 كيلو بانجو، بالإضافة إلى 3 طرب حشيش و4 تذاكر هيروين.

كما ألقى القبض على "م. ج. ن" (23 سنة) بقرية الإسكندرية الجديدة وبحوزته فرد خرطوش مكتمل الأجزاء محلى الصنع عيار 12 مللى، وعدد 2 طاقة من ذات العيار.
وتم ضبط "ض. ض" (21 سنة) بقرية الغرابين، وبحوزته فرد خرطوش صناعة محلية، وبداخل الماسورة طلقة جاهزة على الضرب، وعدد 6 طلقات. تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة