حبس سمكرى قتل شقيق زوجته بشبرا الخيمة لخلافات عائلية

السبت، 05 أبريل 2014 06:18 م
حبس سمكرى قتل شقيق زوجته بشبرا الخيمة لخلافات عائلية صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى و محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شبرا بحبس سمكرى سيارات قتل شقيق زوجته بطعنه بالمطواة بشبرا الخيمة، بسبب خلافات عائلية بينهما.

تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق، وأكد المتهم أنه لم يكن يقصد قتل المتهم، ولكنه كان دائم الشجار مع زوجته وعندما ذهب للصلح بينهما قام بمحاولة التعدى على شقيقته وعندما تدخل حاول التعدى عليه وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه وطعنه دون قصد.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا من العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بتلقى المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول إشارة من المستشفى بوصول محمد مهدى سيد 30سنة، عاطل مصابا بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وآخر بجدار البطن الأمامى وتوفى فور وصوله المستشفى.

وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى، وبالانتقال وسؤال نجل عم المتوفى المدعو ياسر هلال أحمد 35 سنة، فرد أمن قرر بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وزوج شقيقته المدعو "محمد.أ.أ" 34سنة سمكرى سيارات بسبب خلافات عائلية تطورت لمشاجرة، قام على أثرها الأخير بالتعدى عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته، وفر هارباً.

تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم7287 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2014م، وجار العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة