بتروجت يواصل صدارته للمجموعة الثانية بالدورى رغم تعادله أمام دجلة 1/1

السبت، 05 أبريل 2014 05:37 م
بتروجت يواصل صدارته للمجموعة الثانية بالدورى رغم تعادله أمام دجلة 1/1 صورة أرشيفية
السويس - عمرو محسن وأيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق بتروجت مع نظيره وادى دجلة بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم، السبت، على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى.

تقدم دجلة بالهدف الاول عن طريق الإثيوبى صلاح الدين سعيد فى الدقيقة 23 من الشوط الثانى، وتعادل لبتروجت مروان محسن فى الدقيقة 78 من نفس الشوط.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بتروجت إلى النقطة 26 فى صدارة المجموعة الثانية بالدورى، فى حين رفع وادى دجلة رصيده من النقاط عند النقطة 19 فى المركز الثالث متساويا مع حرس الحدود، الذى يحتل المركز الثالث بنفس النقاط.

شهد الشوط الأول نشوب مشادة كلامية بين هشام زكريا المدير الفنى لفريق وادى دجلة، وأحد أفراد الجهاز الفنى لفريق بتروجت، بعد اعتراض زكريا على عدم خروج الكرة من جانب لاعبى بتروجت بعد وقوع عمرو عادل، لاعب دجلة على الأرض مصابا، لم يخرج لاعبو الفريق البترولى الكرة، فى الوقت الذى كاد فيه أحمد عمران مهاجم بتروجت أن يحرز الهدف الأول له خلال هذه الكرة، ولكن تخرج خارج الملعب، وسط اعتراض شديد من جانب جهاز دجلة بسبب عدم خروج الكرة.

وفى الشوط الثانى نجح فريق وادى دجلة فى إحراز الهدف الأول له فى الدقيقة 23، عن طريق الإثيوبى صلاح الدين سعيد، بعدها يتمكن بتروجت من معادلة النتيجة ويتعادل عن طريق مروان محسن فى الدقيقة 78 من عمر الشوط الثانى.

وحاول لاعبو بتروجت إحراز الهدف الثانى وتعزيز نتيجة اللقاء خلال العشر دقائق الأخيرة قبل نهاية المباراة، عن طريق تحركات النشيط مروان محسن الذى تألق بشكل كبير فى المباراة، ولكن دون جدوى لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى بين الفريقين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة