م. السيد حنفى يكتب: تحيا مصر.. يسقط العملاء الخونة

الجمعة، 04 أبريل 2014 04:15 ص
م. السيد حنفى يكتب: تحيا مصر.. يسقط العملاء الخونة قناة الجزيرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحثت ودققت وتفحصت وتمحصت وتساءلت لأعرف: ماذا تريد هذه الدويلة "قطر" من مصر؟!.. أو بأسلوب أخر, وصيغة أخرى ماذا تريد دويلة قطر "الترانزستور", كما وصفها كاتبنا الكبير المبدع أحمد رجب من مصر الكنانة قلب العروبة؟!.. هل كل ذلك، لكى تصبح دويلة قطر "الترانزستور" قلب العروبة، والبيت الكبير للعرب؟! أم كل ذلك من أجل الإخوان وحلفائهم وتنظيمهم الدولى؟! أم من أجل رضا وكسب ود أمريكا وإسرائيل واللوبى الصهيونى، لكى يستمر تميم بن حمد على الكرسى؟!

هل للتقليل من دور مصر أفريقياً وعربياً وإسلامياً؟! لماذا تصر دويلة قطر "الترانزستور" على زعزعة الاستقرار فى مصر, بجزيرتهم الملفقة بالأكاذيب والإدعاءات والافتراءات والمكائد والمؤامرات الدنيئة الحقيرة؟! ماذا تريد الشيخة موزة من مصر؟! هل دولة بحجم مصر, وحضارة مصر, وتاريخ مصر, وثقافة مصر، وجيش مصر, تؤثر عليها دويلة بحجم قطر "الترانزستور"؟!

كفاكم يا دويلة قطر المتناهية الصغر "الترانزستور", والتى إن نظرت إليها على الخريطة لن تراها إلا بميكروسكوب, فلن تسقط مصر, فمصر كبيرة, وستظل كبيرة, بحضاراتها، وشعبها الحر الأبى, وجيشها العظيم بقادته العظام, ولن ولم تركع مصر أبدا, فالكبير يظل كبيرا, مهما تغيرت عليه الظروف والمحن والكبوات والأزمات ونوائب الدهر, والصغير يظل صغيرا, مهما بلغ من المال والدولارات, والثراء, والبترول, وأمريكا.

تحيا مصر.. تحيا مصر..تحيا مصر..يسقط العملاء الخونة ..
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها خير أجناد الأرض.. آمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة