اشتباكات بالأسلحة النارية بقرية النجاجرة بأسوان.. ومقتل سيدة وإصابة 3 أشخاص.. أحد المغتربين بالقرية يستعين ببلطجية لبث الرعب.. والأهالى يشعلون النيران فى منزله.. والشرطة تدفع بتشكيلات لتأمين المنطقة

الخميس، 03 أبريل 2014 10:56 م
اشتباكات بالأسلحة النارية بقرية النجاجرة بأسوان.. ومقتل سيدة وإصابة 3 أشخاص.. أحد المغتربين بالقرية يستعين ببلطجية لبث الرعب.. والأهالى يشعلون النيران فى منزله.. والشرطة تدفع بتشكيلات لتأمين المنطقة صورة ارشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية النجاجرة التابعة لمركز كوم أمبو بأسوان، اليوم الخميس، تصاعدًا للأحداث التى نشبت أمس، وأسفرت عن مصرع سيدة بطلق نارى، وإصابة 3 آخرين تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

وأكد شهود عيان بالقرية لـ"اليوم السابع"، أن تفاصيل الأحداث بدأت بمشادة كلامية وقعت بين أحد المغتربين المقيمين بالقرية، ويدعى "محمد.ك.س" وبين شخص من أهالى القرية، تطورت إلى مشاجرة، استعان فيها المغترب بمجموعة من البلطجية، لحمايته، واستخدموا المولوتوف وأطلقوه على أعمدة الإنارة لقطع التيار الكهربائى عن القرية.

وأضاف شهود العيان عقب ذلك تجمهر أهالى القرية، فقام المغترب بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاح آلى لتفريق المتجمهرين، إلا أن رصاصات هذا السلاح أودت بحياة سيدة من أهالى القرية، وتدعى "منى.ى" 40 سنة، وأصابت 3 آخرين، تم نقل اثنين منهما إلى مستشفى كوم أمبو المركزى، والثالث إلى مستشفى أسوان الجامعى، لتلقى العلاج اللازم.

وفى اليوم التالى، حدثت مناوشات وعبر أهالى القرية عن غضبهم واستيائهم لوقوع ضحايا خلال الأحداث، وذلك أثناء تشييع جثمان الضحية، موضحًا أنه عقب ذلك توجه مجموعة من شباب القرية إلى منزل المتهم، والذى فر هاربًا وأسرته بعد مقتل السيدة، وأشعلوا النيران فى منزله.

من جانبها، تدخلت قوات الأمن ودفعت بتشكيلات أمن مركزى لمنع تجدد الأحداث والاحتكاكات مرة أخرى بالقرية، وتكثف المباحث جهودها لضبط الجناة والقبض على المتهمين.

وكان اللواء حسن السوهاجى، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، يفيد بوصول "منى.ى" 40 سنة، مصابة بطلق نارى، توفيت متأثرة بإصابتها فور وصولها مستشفى كوم أمبو المركزى، وتم إيداع جثتها بمشرحة المستشفى.

كما أصيب "محمد.س.م" 35 سنة، بطلق نارى أيضًا وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى، نظرًا لخطورة حالته الصحية، و"عبد الفتاح.أ.إ" 48 سنة، بطلق نارى، وتم نقله إلى مستشفى كوم أمبو المركزى، و"جمعة.ع" 40 سنة، بطلق نارى وتم نقله أيضاً إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقى العلاج اللازم.

وتبين من التحريات الأولية للمباحث، أن الأحداث وقعت على خلفية مشاجرة بين أطراف من قرية النجاجرة دائرة مركز كوم أمبو، ودفعت الأجهزة الأمنية بتعزيزات أمنية لتأمين المنطقة، وتقوم إدارة البحث الجنائى بتمشيط المنطقة لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها وملاحقة الجناة، وضبط السلاح المستخدم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


موضوعات متعلقة:


مصرع سيدة وإصابة 3 فى مشاجرة بالأعيرة النارية بكوم أمبو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة