القبض على عصابة "الموتوسيكلات" لسرقة حقائب السيدات

الإثنين، 23 نوفمبر 2009 02:12 م
القبض على عصابة "الموتوسيكلات" لسرقة حقائب السيدات المتهمون الأربعة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يجد 4 عاطلين أمامهم سوى طريق الانحراف والسرقة من أجل الحصول على الأموال، واستغلوا امتلاك أحدهم لدراجة بخارية، ونزعوا لوحاتها واستخدموها فى خطف الحقائب من السيدات أثناء سيرهن بالطريق العام، والاستيلاء على محتوياتها..

كان المقدم حسام حنفى رئيس مباحث قسم شرطة المرج، قد تلقى العديد من البلاغات التى تفيد تعرض العديد من السيدات للسرقة، عن طريق خطف مجهولين حقائبهن باستخدام دراجة بخارية بدون لوحات.. ومن خلال التحريات تم التوصل إلى أن كلا من "زكريا. أ. ط" (28 سنة) عاطل، و"صلاح. ع. ح" (19 سنة) عاطل، و"هانى. م. ع" (20 سنة) عاطل، و"إسماعيل. س. ف" (20 سنة) عاطل، وراء ارتكاب العديد من حوادث خطف الحقائبة بمناطق مصر الجديدة والنزهة وعين شمس والمطرية باستخدام الدراجة البخارية ملك المتهم الثانى..

ليتم إعداد الأكمنة لهم بأماكن ترددهم، والتى أسفرت عن ضبطهم، والذين اعترفوا بارتكابهم 10 حوادث خطف حقائب من السيدات، وأنهم أنفقوا المبالغ المالية التى تحصلوا عليها من داخل المسروقات، وتم بإرشادهم العثور على المسروقات لدى عميلهم "مصطفى. س. ع" (31 سنة) صاحب محل هواتف محمولة بالمرج، والذى أكد عدم معرفته أن الهواتف من متحصلات عمليات سرقة، ليتم إحالة المتهمين للنيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة