75 دقيقة.. الأهلى يشرك شكرى وحمدى لكسر التعادل أمام إنبى

الأربعاء، 02 أبريل 2014 07:49 م
75 دقيقة.. الأهلى يشرك شكرى وحمدى لكسر التعادل أمام إنبى الاهلي وانبي
كتب فتحى الشافعى - تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور ما يقرب من 75 دقيقة من مباراة الأهلى وإنبى المُقامة حالياً باستاد الدفاع الجوى فى الجولة الـ15 للدورى، ما زالت النتيجة تعادل الفريقين (1/1).

وشهدت الدقيقة 67، قيام أحمد فتحى لاعب الأهلى، بعرقلة أحد لاعبى إنبى داخل منطقة جزاء القلعة الحمراء وطالب لاعبى الفريق البترولى باحتساب ضربة جزاء لصالحهم لكن الحكم طارق مجدى طالب باستمرار اللعب ولم يحتسب أية أخطاء ضد أحمد فتحى.

بداية الشوط الثانى جاءت حماسية أيضاً من جانب الأهلى الذى حاول استغلال حماس وإصرار لاعبيه للتقدم بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل (1_1).

انطلاقات أحمد شديد قناوى من الناحية اليسرى شكّلت خطورة، لكنها افتقدت التركيز من جانب مهاجمى الأهلى الذين غاب عنهم الدقة فى نهاية الهجمات.

وسدد مانو كرة قوية برأسه لكنها مرت بجوار القائم لتضيع فرصة خطرة للفريق البترولى، الذى بدأ الشوط الثانى معتمداً على الهجمة المرتدة.

وأجرى الفريقين عدة تغييرات، فإنبى أجرى تغييرات بننزول نادر العشرى ويحيى أحمد وأحمد الصعيدى بدلاً من محمد شعبان وديفونيه ومحمد مجدى، كما أجرى الأهلى تغييرين بنزول أحمد شكرى والسيد حمدى بدلاً من موسى أيدان وجدو.

وأشهر الحكم كارت أصفر لأسامة رجب للخشونة مع أحمد شديد قناوى، ومع مرور ما يقرب من 75 دقيقة من المباراة مازال التعادل (1/1) هو سيد الموقف.













































































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة