وفد من "التجمع" يلتقى السيسى يضم 3 لترشيحهم أعضاء رمزيين بحملته الرئاسية.. نبيل زكى: نجمع التوكيلات للمشير ونفتح مقراتنا لدعمه ونقيم مؤتمرات جماهيرية بالمحافظات لشرح أسباب التأييد

الأربعاء، 02 أبريل 2014 04:34 ص
وفد من "التجمع" يلتقى السيسى يضم 3 لترشيحهم أعضاء رمزيين بحملته الرئاسية.. نبيل زكى: نجمع التوكيلات للمشير ونفتح مقراتنا لدعمه ونقيم مؤتمرات جماهيرية بالمحافظات لشرح أسباب التأييد المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه وفد من حزب التجمع مساء اليوم الأربعاء، إلى مقر حملة ترشيح المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع السابق لرئاسة الجمهورية، لتنسيق جهود الفترة القادمة بشأن التوكيلات والترويج للبرنامج الانتخابى.

وقال عماد فؤاد المنسق الإعلامى بحزب التجمع إن وفدا من الحزب سيتوجه فى السادسة مساء إلى مقر حملة ترشيح السيسى لرئاسة الجمهورية من أجل التنسيق بين الحزب والحملة فى الدعايا للسيسى، أثناء معركة الانتخابات الرئاسية، حيث كان اللقاء مقررا له أمس الثلاثاء إلا أنه تم تأجيله لليوم.

وأوضح فؤاد فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن من يتوجهون إلى لقاء حملة المشير وفد من التجمع يضم عبد الناصر قنديل أمين الشئون البرلمانية بالحزب وهيثم عبد الفتاح أمين الشباب ليصبحوا ممثلين رمزيين لحزب التجمع بحملة السيسى.

وأكد فؤاد أن الحزب لن يدخر جهدا من أجل دعم المشير، بدأ من فتح المقرات وعمل التوكيلات وإقامة المؤتمرات الجماهيرية انتهاء بيوم الانتخابات، وحتى إعلان النتيجة الرسمية بفوز السيسى المرشح الأوفر حظا برئاسة الجمهورية.

وقال نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع، إن الحزب فتح جميع مقراته أمام جميع توكيلات تأييد المشير من أجل ترشيحه للانتخابات، حيث يتجمع المواطنون بمقرات الحزب فى مختلف المحافظات، ومن ثم يتوجهون للشهر العقارى من أجل تحرير تلك التوكيلات.

وأضاف زكى فى تصريح لـ"اليوم السابع": "أغلبية أعضاء الحزب يحررون التوكيلات بأنفسهم ويساعدون من يرغبون فى تحرير تلك التوكيلات بالشهر العقارى، ونحضر لمؤتمرات جماهيرية بالمحافظات لشرح أسباب تأييد الحزب للسيسى فى انتخابات الرئاسة".

وأشار زكى إلى أن المؤتمرات ستتناول نقاط الالتقاء بين برنامج حزب التجمع وبرنامج ترشيح السيسى للرئاسة وأهمها محاربة الإرهاب الدينى والتطرف وتحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير فرص العمل للشباب.

وتابع زكى: "التقيت بمحمود بدر فى وقت سابق وهناك توافق كامل بيننا وبين الحملة حول الأفكار والرؤى وأن السيسى هو الشخص الأنسب لعبور مصر من المرحلة الحالية التى نمر بها، مشيرا إلى أن السيسى سيلتقى بقيادات الأحزاب والشخصيات العامة فى إطار نشاطه الانتخابى قريبا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة