بالصور.. ننشر تفاصيل اجتماع السيسى مع أهالى النوبة.. اللقاء استمر 3ساعات وناقش مشاكل المنطقة وسبل تطويرها.. والوفد النوبى أعلن تأييده للمشير.. ووزير الدفاع السابق: أدعو الله أن يولى من يصلح

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 09:48 م
بالصور.. ننشر تفاصيل اجتماع السيسى مع أهالى النوبة.. اللقاء استمر 3ساعات وناقش مشاكل المنطقة وسبل تطويرها.. والوفد النوبى أعلن تأييده للمشير.. ووزير الدفاع السابق: أدعو الله أن يولى من يصلح
كتب أحمد مصطفى و أحمد حمادة و أية حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح الرئاسى المحتمل، وفداً من أهالى النوبة برئاسة رئيس نادى النوبة العام، وعددا من قيادات وأهالى النوبة، وذلك لعرض مشاكل وأزمات أهالى النوبة والتى عانوا منها على مدار أعوام عديدة.

وخلال اللقاء، أعلن أهالى النوبة عن دعمهم الكامل للمشير عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بالإضافة لعرضهم تقديم الدعم الكامل لحملته الرئاسية بمنطقة النوبة.

وناقش السيسى وأهالى النوبة فى الاجتماع الذى استمر لمدة 3 ساعات رؤية المشير لتنمية النوبة والصعيد، واستمع منهم لعدد من الأفكار والاقتراحات البناءة فى هذا الصدد، وقام أعضاء الوفد بعد ذلك بتقديم مصحف هدية للمشير.

وعقب اللقاء، أكد أهالى النوبة على أن الاجتماع كان مثمرا وتطرق لأهم المشاكل التى يعانى منها أهالى النوبة، مشيدين بالترحيب والحفاوة التى استقبلهم بها السيسى، مشيرين إلى أن المشير وعدهم بحل المشاكل والأزمات التى تواجه أهالى النوبة خلال المرحلة القادمة، مشيرين إلى نيته عقد لقاء آخر لعرض الرؤية الخاصة بحل أزمات ومشاكل النوبة.

من جانبه قال محمد صالح عدلان رئيس النادى النوبى، إن اللقاء مع المشير السيسى كان مثمرا وتناول مناقشة معظم وأهم القضايا التى تهم أهالى النوبة، مشيرا إلى أن وفد أهالى النوبة عرض عددا من الملفات منها المطالبة بحق عودة أهالى النوبة لأراضيهم، وتفعيل مواد الدستور الخاصة بأهالى النوبة وكيفية تنمية بحيرة ناصر والاستفادة منها لتنمية الاستثمار فى النوبة.

وأضاف رئيس نادى النوبة فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن السيسى وعد أهالى النوبة بتنظيم سلسلة من اللقاءات معهم، مؤكدا على أن النوبة قطر غال من هذا الوطن وأنه سيسعى لحل الأزمات الخاصة بهم.

وأشار صالح إلى أن وفد أهالى النوبة، أكد للمشير السيسى على دعمهم الكامل له وأنهم سيختارونه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأوضح أن المشير السيسى رد على الوفد قائلا: "أدعوا الله أن يولى من يصلح لإدارة مصر".

وقال حسام عبد اللطيف منسق حركة عائدون النوبية فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن اللقاء تناول طرق التنمية فى النوبة وكيفية معالجتها كمرشح رئاسى، مؤكدا أن لقاء الحركات مع المشير السيسى يأتى ضمن سلسلة لقاءات بين الحركات النوبية ومرشحى الرئاسة، مشيرا إلى أن الحركات النوبية ستعقد اجتماعا مع المرشح الرئاسى حمدين صباحى خلال الأيام المقبلة لعرض ملف النوبة عليه.












































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة