مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حوادث متفرقة بالمنيا والقليوبية

الأحد، 22 نوفمبر 2009 01:04 م
مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حوادث متفرقة بالمنيا والقليوبية مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حوادث متفرقة بالمنيا والقليوبية - صورة ارشيفية
كتب حسن عبد الغفار وحسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرين فى حادثى تصادم بالمنيا حيث تلقى اللواء محسن مراد مدير أمن المنيا بلاغا اليوم من مأمور مركز شرطة العدوة عن تصادم سيارة ميكروباص رقم 20086 رحلات المنيا مع سيارة رقم 102338 نقل المنيا جنوب كمين الجهاد بحوالى 10 كم على الطريق الصحراوى الغربى أمام مركز العدوة.

أسفر الحادث عن مصرع نجاح جلول عبد السلام فلاح من قرية الشيخ مسعود وإصابة 3 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى العدوة المركزى بينما لقى فارس صاروفين فلاح (57 سنة) من قرية الحتاحتة مركز العدوة مصرعه إثر اصطدامه بسيارة فرت هاربة أمام عزبة فارس بالعدوة.

وفى القليوبية تخلص موظف البريد بمدينة بنها من حياته للأبد بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الرابع لمروره بحالة نفسية ومحاولته الانتحار أكثر من مرة وأنقذه الأهالى، وتلقى اللواء محمود يسرى مدير المباحث إشارة من المستشفى بوصول "ا.ص. ا. ع 34 سنة" موظف بالبريد جثة هامدة تم إخطار اللواء محمد الفخرانى مدير الأمن.

وتبين للعميد دكتور أشرف عبد القادر رئيس المباحث أن المجنى ألقى بنفسه من الطابق الرابع بمنزله لمروره بحاله نفسيه وأنه حاول الانتحار أكثر من مرة وأنقذه الأهالى وفى هذه المرة غافل أسرته وصعد فوق السطح وألقى بنفسه تم نقله للمستشفى وتم تحرير محضر رقم 6683لسنة 2009 وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة.


فيما لقى طفل مصرعه بطوخ صدمته سيارة نقل أثناء اللعب أمام المنزل بقرية كفر علوان أمس.
وتلقى المقدم عبد الحفيظ الخولى رئيس مباحث طوخ إشارة من المستشفى بوصول الطفل إيهاب عبد الرحمن (10 سنوات) جثة هامدة تم إخطار اللواء محمد الفخرانى مدير الأمن فتبين للواء محمود يسرى مدير المباحث أن الطفل كان يلهو فى الشارع أمام منزله بقرية كفر علوان فصدمته السيارة رقم 70691 نقل قليوبيه فلقى مصرعه.

تم إلقاء القبض على السائق ويدعى "د. سيد. د" وتم نقل الجثة إلى مستشفى طوخ العام وتم تحرير محضر رقم 7559 لسنة 2009 مركز طوخ وأخطرت النيابة فتولى عبد الفتاح غياث مدير نيابة طوخ التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة