محافظ الدقهلية يفتتح مستشفى الجزام والجلدية بعد تطويره

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 03:41 م
محافظ الدقهلية يفتتح مستشفى الجزام والجلدية بعد تطويره المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب وأسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الثلاثاء، بجولة ميدانية بمدينة المنصورة، افتتح خلالها مستشفى الجزام والجلدية بمساكن الميناء بعزبة الشال، وذلك بعد تطويره ورفع كفاءته من كونه عيادة إلى مستشفى، بالتنسيق مع وزارة الصحة، وتحويلها إلى مستشفى، وذلك تمهيداً لتوفير اعتمادات مالية لكل التوسعات اللازمة لاستكمال المنظومة الطبية بها بإضافة أقسام جديدة.

وبلغت التكلفة الاجمالية لأعمال التطوير 3 ملايين جنيه، ويقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية لمرضى الجزام والصدفية والأمراض الجلدية.

كما يقوم المستشفى بالتنسيق مع مستشفى أبو زعبل للجزام، بإجراء بعض الجراحات اللازمة للمرضى الذين فى حاجة إليها، ويقوم المستشفى بصرف أدوية قيمتها مليون جنيه، حيث يبلغ عدد المترددين عليه يومياً من 500 إلى 600 مريض جلدية، إضافة إلى ما يقرب من 1400 مريض جزام.

يُشار إلى أن عدد القوى البشرية من الأطباء بالمستشفى 40 طبيبا يقدمون الخدمات الطبية والعلاجية للمترددين على المستشفى، كما يقوم المستشفى بتقديم خدمات التعليم الطبى المستمر لصغار الأطباء والأطباء المقيمين بها، بالإضافة إلى متابعة الإشراف على الأبحاث المقدمة من الأطباء فى مجال الأمراض الجلدية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة