القناة تتفاوض مع محمود عبد العزيز لعرض "جبل الحلال"

إم بى سى تفوز بالزعيم والفخرانى فى رمضان

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 08:07 ص
إم بى سى تفوز بالزعيم والفخرانى فى رمضان الزعيم عادل امام
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
3 شهور تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، إلا أن قنوات mbc قررت الإعلان عن خطتها البرامجية خلال الشهر الكريم مبكرا، حيث بدأت مؤخرا قناة MBC مصر عرض الإعلان التشويقى الأول لمسلسل النجم الكبير عادل إمام «صاحب السعادة»، ويظهر إمام بشخصية «بهجت»، التى يجسدها فى العمل مع الفنانة لبلبة، التى تجسد دور زوجته ضمن اﻷحداث، والمسلسل من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته خالد زكى، وأحمد عيد، وإدوارد، ومحمد إمام، وسعيد طرابيك، وأمينة خليل.

كما عرضت القناة أيضا برومو مسلسل «دهشة» للنجم يحيى الفخرانى، وظهر فيه وهو يرتدى الزى الصعيدى، ويعتبر المسلسل ملحمة صعيدية تدور أحداثه حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاثة وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته الثلاثة يتخلين عنه بعد حصولهن على الثروة، وتتوالى الأحداث فى قالب درامى مشوق يتطرق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء.

ويشارك فى بطولة «دهشة»، بجانب الفخرانى، ياسر جلال ويسرا اللوزى وفتحى عبدالوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وسماح السعيد، وياسر المصرى وعايدة عبدالعزيز وآخرون، والمسلسل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى، ومكون من 30 حلقة.
وكانت شبكة إم. بى. سى المنتجة للمسلسل التاريخى «سرايا عابدين» قررت تأجيل عرضه إلى شهر رمضان المقبل بدلا من شهر مارس الماضى، ويتردد أن قرار القناة جاء بسبب رغبتها فى عرضه حصريا على شاشتها، خاصة أنه العمل الوحيد الذى تنتجه الشركة مما يزيد من نسبة مشاهدته.

كما يتردد أيضاً أن القناة تحاول الحصول على مسلسل الساحر محمود عبدالعزيز «أبوهيبة فى جبل الحلال» لتحصل بذلك القناة على مسلسلات الكبار فى رمضان، ويشارك فى بطولته وفاء عامر ونيرمين الفقى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة