رئيس هيئة التدريس: المدن الجامعية للأزهر مركز إيواء إرهابيى الإخوان

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 04:24 ص
رئيس هيئة التدريس: المدن الجامعية للأزهر مركز إيواء إرهابيى الإخوان صورة ارشيفية
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسين عويضة رئيس نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، إن وجود الشرطة داخل الجامعة يختلف كثيراً عن وجودهم خارجها، خاصة بعد تفاقم أحداث العنف والفوضى وتكرار الاعتداء على أعضاء هيئة التدريس.

وطالب عويضة، خلال حواره للإعلامى محمود الوروارى ببرنامج "الحدث المصرى" على قناة "العربية الحدث"، بإغلاق المدن الجامعية باعتبارها مركزاً لإيواء الإرهابيين والإخوان، مشدداً على ضرورة وجود قوات أمن مجهزة داخل الجامعات للقضاء على الإرهاب.

وأشار إلى أن عودة الحرس الجامعى بصورته القديمة مرفوضة، موضحاً أن العنف داخل جامعة الأزهر وصل لدرجة أن طلاب الإخوان قالوا لأستاذة بالأزهر "تموتى بالسم ولا بالخرطوش"، قائلاً إنه "من الواجب وجود الشرطة داخل الجامعات، لأنها تلعب دوراً كبيراً فى منع الإرهاب والاعتداء على الأساتذة".

وشن رئيس نادى أعضاء هيئة التدريس هجوماً على سياسة وزير التعليم العالى الدكتور وائل الدجوى، مشيراً إلى أنه السبب فيما يحدث فى الجامعات المصرية لرفضه إدخال الشرطة المصرية فى الجامعات إلا عقب عمليات الحرق والتخريب والقتل، مناشداً رئيس الوزراء الدكتور إبراهيم محلب، أن يصدر قراراً بعودة الحرس الجامعى فوراً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة