اشتباكات عنيفة بين الأهالى بالقاهرة والجيزة بالأسلحة النارية.. مشاجرة بين قائد سيارة وسكان شارع الهرم اعتراضا على السير بسرعة زائدة.. وعائلتان بالمطرية تتبادلان الرصاص لخلافات على "ركن سيارة" أمام كشك

الإثنين، 31 مارس 2014 03:47 ص
اشتباكات عنيفة بين الأهالى بالقاهرة والجيزة بالأسلحة النارية.. مشاجرة بين قائد سيارة وسكان شارع الهرم اعتراضا على السير بسرعة زائدة.. وعائلتان بالمطرية تتبادلان الرصاص لخلافات على "ركن سيارة" أمام كشك صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف وإبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مشاجرتان بالأسلحة النارية بمنطقتى الهرم بالجيزة والمطرية بالقاهرة، أمس الأحد، حيث تبادل أطرافها الأعيرة النارية، مما أسفر عن إصابة عدد من المتشاجرين وترددت أنباء عن سقوط قتلى، وأفادت التحريات الأولية وأقوال شهود العيان أن سبب نشوب مشاجرة الهرم مرور قائد سيارة ملاكى بسرعة زائدة وإيقاف الأهالى له وتشاجرهم معه، مما دفعه للاستعانة بأقاربه والتشاجر، كما كان الدفاع وراء مشاجرة المطرية الخلاف على ركن سيارة أمام كشك بقالة.

وتلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من أهالى شارع فاطمة رشدى يفيد بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عدد من الأشخاص، مما أسفر عن إثارة الذعر بين سكان المنطقة.

وانتقل على الفور المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم شرطة الهرم ومعاوناه الرائدان هانى عكاشة ومروان مشرف إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات الأولية أن سبب نشوب المشاجرة مرور قائد سيارة ملاكى بسرعة زائدة وتعريضه حياة المواطنين للخطر، حيث استوقفه عدد من الأهالى ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها قائد السيارة باستدعاء عدد من أقاربه وتشاجروا مع الأهالى، مما أسفر عن إصابة أحد المتشاجرين، وتم فض المشاجرة وضبط المتهمين.

كما شهدت منطقة المطرية بمحافظة القاهرة مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة بسبب الخلاف على ركن سيارة أمام كشك بقالة، مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص، وترددت أنباء عن وفاة أحد المصابين.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بشارع طه قنديل بعزبة سعودى بالأسلحة النارية، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، للسيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين، والأسلحة النارية المستخدمة فى التشاجر.

وأفاد شهود عيان بأن المشاجرة نشبت بين "حمادة.ح" وبين "سيد.م" صاحب كشك، بسبب الخلاف على ركن سيارة الأول أمام الكشك، حيث استدعى كل منهما أفراد عائلته وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن إصابة "محمد.و" و"محمد.ج" برش خرطوش، وأكد شهود عيان وفاة مصاب آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat

والاهم من كل ده اداره حكوميه فاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat

احنا محتاجين نستورد حد من بره يدير بلد العواجيز دى

فووووووووق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة