ياسر برهامى يلتقى شباب الدعوة السلفية وحزب النور بقنا

السبت، 29 مارس 2014 07:14 ص
ياسر برهامى يلتقى شباب الدعوة السلفية وحزب النور بقنا الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس جماعة الدعوة السلفية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار فضيلة الشيخ الدكتور ياسر برهامى محافظة قنا مساء أمس الجمعة، ليلتقى قيادات وكوادر الدعوة السلفية وحزب النور بالمحافظة لإطلاعهم على كل جديد على الساحة.

وتحدث الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدعوة السلفية عن قضايا الكفر والإيمان والولاء والبراء والجهاد فى سبيل الله وغيرها من القضايا التى شدد على أهمية دراستها واستيعابها بدراسة علمية تنجى أبناء الدعوة من الفتن الحالية؛ ووصف الدكتور ياسر برهامى المشكلات التى يعانى منها التكفيريون بنقص العلم الشرعى وإنزاله في غير موضعه، مطالباً شباب الدعوة السلفية أن يدرسوا هذه القضايا ليكونوا على علم شرعى بها يساعدهم على تفهم القضايا المثارة حالياً كواجب الوقت.

كما شدد برهامى على ضرورة قراءة التاريخ للتعلم منه؛ ووصف كثير من شبابنا اليوم أنه لا يدرك وقائع تاريخية كثيرة قد يكون لديه تصور أفضل لطبيعة الأحداث وكيفية التعامل معها بما يحافظ على الدولة من خطر التقسيم أو تفشى ظاهرة التكفير، وكذلك يحافظ على الدين والدعوة إلى الله قبل ذلك.

حضر اللقاء عدد من شباب الدعوة السلفية وحزب النور، واختتم اللقاء بتناول أسئلة الحضور حول كل ما يدور على الساحة السياسية الآن وأجاب الشيخ عن الأسئلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة