القبض على "دندبة" بطهطا وبحوزته 70 لفافة بانجو و10 قطع حشيش

الجمعة، 28 مارس 2014 04:45 م
القبض على "دندبة" بطهطا وبحوزته 70 لفافة بانجو و10 قطع حشيش اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن النقيبان سامح الضبع وأمير الحويج معاونا مباحث قسم شرطة طهطا من إلقاء القبض على حداد مسلح يقيم بدائرة القسم، أثناء قيامه بالاتجار فى المواد المخدرة واتخاذ دائرة القسم مسرحا لنشاطه الإجرامى.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بالقبض على نجار مسلح أثناء قيامه بالاتجار بالمواد المخدرة.

انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العقيد إلهامى عبد المنعم رئيس فرع بحث الشمال والرائد خالد شعيب رئيس مباحث القسم بتمكن النقيبين المذكورين من إلقاء القبض فتحى أ ح ع" وشهرته "فتحى دندبة" 49 عاما حداد مسلح ويقيم بذات الناحية أثناء قيامه بالاتجار فـى المواد المخدرة، متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى وبحوزته عدد "70" لفافة ورقية متوسطة الحجم بداخلها نبات أخضر عشبى جاف يشتبه أن يكون لنبات البانجو المخدر وزنت حوالى كيلو و"250" جراما وعدد "10" قطع متوسطة الحجم من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لمادة الحشيش المخدر وزنت حوالى 30 جراما.






وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، جار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة