سورى يقوم بتصنيع المنشطات الجنسية المغشوشة

الإثنين، 14 يناير 2008 07:45 م
سورى يقوم بتصنيع المنشطات الجنسية المغشوشة
كتب ـ محمد حافظ الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة مباحث رعاية الأحداث بالجيزة من ضبط سورى الجنسية قام بتحويل مسكنه لمصنع لإنتاج الأدوية والمنشطات الجنسية المغشوشة.
كان اللواء محسن حفظى مساعد الوزير لأمن الجيزة قد تلقى معلومات عن قيام المدعو حسنى محمود قرزون (63سنة) سورى الجنسية تاجر ومقيم بشارع السباعى بأرض اللواء، يقوم بتصنيع وتغليف وتعبئة الأدوية مجهولة المصدر، خاصة المنشطات الجنسية بقصد الاتجار فيها وترويجها على الصيدليات وبعض الباعة.
أكدت تحريات اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة صدق المعلومات، وبعد استئذان النيابة داهمت قوة من مباحث رعاية الأحداث برئاسة العميد محمد ذكاء منزل المتهم، وبتفتيشه عثر على كمية كبيرة من المنشطات من بينها 429 عبوة معبأة يدوياً قرر أنها تستخدم كمنشط جنسى للنساء و5 عبوات أقراص فياجرا، للرجال و20 عبوة أقراص باسم "الفنكوش" منشط جنسى أيضاً بالإضافة لعبوات اسبراى وحقن واستيكرات مدون عليها بالغش أسماء ماركات تجارية مسجلة وصور لنساء فى أوضاع جنسية مخلة يقوم بلصقها على العبوات للإيحاء وعلب كرتون. تم التحفظ على المضبوطات وبمناقشة المتهم اعترف بقيامه بتوزيرع ما يصنع على الصيدليات وبعض الباعة ومحال السوبر ماركت.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة