"عبر عن نفسك".. صالون صناع الحياة للفنون التشكيلية بالإسماعيلية

الخميس، 27 مارس 2014 07:11 ص
"عبر عن نفسك".. صالون صناع الحياة للفنون التشكيلية بالإسماعيلية صناع الحياة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفن هو مرآة للحياة للشخصية، ومن خلال الأعمال الفنية نستطيع أن نقرأ ما بداخل الشخصية المبدعة من أحاسيس ومشاعر، وهذا ما يؤمن به شباب صناع الحياة، لهذا يستعدون لإقامة معرضهم الثالث للفنون التشكيلية بقصر ثقافة الإسماعيلية، والذى يبدأ غدا الخميس ويستمر حتى 14 إبريل القادم.

تقول نورهان عبد الرحمن، مسئول المركز الإعلامى بصناع الحياة، يعد الفن وسيلة للتعبير عن سمات المجتمع والحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية التى مما لا شك فيه أن تؤثر بصورة أو بأخرى على المنتج الإبداعى، فتظهر سماتها من خلال رموز أو لمحات مباشرة أو غير مباشرة تظهر من خلال العمل الفنى الذى يحمل أيضا سمات هوية الفنان.

وخلال معرضنا نترك للشباب الفرصة للمشاركة بأعمالهم الفنية لتقديم مواهبهم بعيدا عن القيود التى اعتدنا عليها فى المعارض الجماعية الأخرى للتعبير عن أنفسهم، وبالتالى نترك لهم حرية اختيار الموضوع ونوع الخامة التى ستستخدمها، حتى نصل فى النهاية إلى عمل فنى يمثل "كارت شخصى" لتعريف المجتمع بكل شخص كفنان ومبدع.

وتضيف، الاشتراك مجانا فى المعرض، بحيث لا تتعدى حدود العمل الفنى بالإخراج مساحة 100 سم ارتفاع، و70 سم عرض، وإيمانا منا بنشر الفكرة فى جميع المحافظات، فكرنا فى عمل هذا المعرض بمقر قصر ثقافة الإسماعيلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة