الطلائع يفاوض النيجيرى "ماثيو"

الخميس، 27 مارس 2014 05:05 ص
الطلائع يفاوض النيجيرى "ماثيو" طلائع الجيش<br>
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجرى مسئولو نادى طلائع الجيش مفاوضات جادة مع النيجيرى ماثيو، مهاجم نادى إنبى، والذى لم يتم قيده فى قائمة الفريق البترولى هذا الموسم، من أجل ضمه لصفوف النادى العسكرى فى الوقت الحالى لدعم خط الهجوم.

ويتعنت النادى البترولى فى منح اللاعب بطاقته الدولية التى تمكنه من الانضمام لأى ناد آخر، وهو ما دفع إدارة النادى العسكرى إلى الدخول فى مفاوضات مع مسئولى أنبى للحصول على هذه البطاقة، ومن ثم ضم اللاعب والاستفادة من جهوده، خلال ما تبقى من مباريات للفريق ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم.

ويعانى الطلائع من عقم تهديفى، بعد قرار الإدارة بإعارة المهاجم الليبيرى ويليام جيبور إلى صفوف أهلى بنى غازى الليبى، حتى نهاية الموسم الجارى، فضلا عن قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف صلاح أمين لنهاية الموسم، بسبب رفعه شارة "رابعة " خلال مباراة الإسماعيلى.

وطلب حلمى طولان المدير الفنى، من إدارة الطلائع بسرعة حسم صفقة ماثيو كونه صغير السن، حيث لم يتجاوز الـ19 عامًا، فضلا عن تمتعه بإمكانات فنية وبدنية جيدة.

على جانب آخر، يواصل الطلائع استعداداته لمباراة الزمالك المقرر لها فى الثالث من إبريل المقبل، ويدرس الجهاز الفنى إقامة معسكر مغلق للفريق من أجل زيادة مساحة التركيز بين اللاعبين، بالشكل الذى يمكنهم من تحقيق الفوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة